اعتصام لطلبة "الهاشمية" احتجاجا على استمرار مشكلة المواصلات

اعتصام لطلبة "الهاشمية" احتجاجا على استمرار مشكلة المواصلات
الرابط المختصر

 

نفذت مجموعة من طلبة الجامعة الهاشمية اعتصاما امام مبنى رئاسة جامعتهم يوم الخميس الماضي، احتجاجا على استمرار مشكلة المواصلات التي يعانون منها منذ سنوات.

 

ورفع الطلبة المشاركون في الاعتصام، وهم من القاطنين في العاصمة عمان، لافتات تطالب رئيس الجامعة كمال بني هاني بايجاد حل لمشكلتهم المزمنة، عبر العمل من اجل زيادة اعداد الباصات العاملة على خط رغدان- الجامعة الهاشمية.

 

وقال الطالب ابراهيم عبيدات انهم لجأوا الى الاعتصام بعدما يئسوا من مماطلة شركة المتكاملة (الناقل الوحيد لطلبة لطلبة الجامعة الهاشمية من رغدان للجامعة) في الوفاء بوعودها السابقة بزيادة اعداد الباصات وحل المشكلة.

 

واوضح ان الطلبة يطالبون بزيادة اعداد الباصات من 75 الى 130، حيث ان العدد الحالي لا يكفي لخدمة تنقلاتهم بين عمان والجامعة، ويتسبب في تأخر الكثيرين عن محاضراتهم والعودة الى بيوتهم.

 

واضاف انهم نفذوا الاعتصام داخل الجامعة وامام رئاستها باعتبارها مسؤولة عن طلبتها وعن تحسين الخدمة المقدمة اليهم.

 

وقالت الطالبة اسراء انها انضمت الى الاعتصام للتنديد باستمرار مشكلة المواصلات التي تضطرها للخروج في الخامسة والنصف فجرا لتستطيع اللحاق بمحاضرة الساعة الثامنة، واحيانا لا تجد كرسيا في الباص وتضطر للوقوف طيلة الطريق.

 

وقد وعد رئيس الجامعة الطلبة المعتصمين بحل مشكلتهم اعتبارا من يوم الاحد، وان لم يلمسوا هذا الحل فسيذهب الى وزارة النقل من اجل حلها.

 

وسبق ان نفذ طلبة الجامعة الهاشمية اعتصامات عديدة للمطالبة بوضع حد لمعضلة المواصلات، ولكن دون جدوى.

 

أضف تعليقك