SOS تكرم الامهات والداعمين

SOS  تكرم الامهات والداعمين
الرابط المختصر

كرّمت جمعية قرى الأطفال الأردنية (SOS) في العقبة على شرف رئيس منظمة قرى الأطفال في العالم هيلموت كوتين ثلاث أمهات ممن خدمن مدة تزيد على عشر سنوات في الجمعية؛ بحضور المدير الإقليمي لقرى الأطفال في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا السيد بورجيه.

وسلّم كوتين الذي حضر للأردن خصيصاً لهذه المناسبة خواتم (SOS) إلى الأمهات؛ خلود إدريس من قرى عمان؛ وخلود جوارنه وهدى الصغير من قرى العقبة.

كما كرّم عدداً من الداعمين لجمعية قرى الأطفال في الأردن وهم : المهندس علي كرّيم والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية؛ ومجموعة سيتي المصرفية في الأردن وفندق موفيمبيك؛ والمجمّع الصناعي لشركة مناجم الفوسفات الأردنية في العقبة.

وكانت رئيسة  الجمعية ريم حبايب قد ألقت كلمة خلال الحفل الذي نظمته الجمعية في قرى العقبة أكدت فيها على الدور الذي تلعبة قرى الأطفال في العاصمة وإربد والعقبة في توفير البيئة العائلية للأطفال الأيتام وتهيئتهم ليكونوا أفراداً فاعلين ومتميّزين في المملكة.

وشكرت كافة الجهات الداعمة للجمعية والمؤازرين لتمكينها من أداء دورها الوطني؛ وأثنت على الأمهات اللواتي قمن بأعمال كريمة وطيبة وإنسانية في قرى الأطفال.

واشتمل الحفل على معزوفات وطنية صاحبها فقرات فنية قدمها أطفال قرية العقبـة وكلمة للأمهات.

وتجوّل السيد كوتين والضيوف في أرجاء المركز الاجتماعي الذي تم إنشاؤه لخدمة أهالي القرية والمجتمع المحلي، والذي يتم من خلاله ربط أطفال القرية والشباب والأمهات مع أطفال وأمهات المجتمع من خلال الأنشطة التعليمية والتثقيفية والموسيقي والرسم.

واطلعوا على معرض الرسومات والأشغال اليدوية من انتاج أطفال وشباب قرية الأطفال في العقبة بإشراف مسؤول بيت الشباب في العقبة وبالتعاون مع جمعية متعة التعلم.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم تجهيز وتأثيث نادي الموسيقى والمرسم ومختبر الكمبيوتر والمكتبة في العقبة من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والطريق الموحد الدولي ومجموعة سيتي المصرفية في الأردن والعديد من المكتبات المحلية.

أضف تعليقك