"LG” الترامارثون : 6000 عداء نحو اخفض نقطة في العالم

"LG” الترامارثون : 6000 عداء نحو اخفض نقطة في العالم
الرابط المختصر

قطع 6000 عداء يمثلون 52 جنسية من مختلف أنحاء العالم مسافة 50 كيلومترا انطلاقا من حدائق الحسين باتجاه اخفض نقطة في العالم يوم الجمعة 8 نيسان "LG” الترامارثون البحر الميت، الترامارثون الذي أعطى شارة انطلاقة الأمير فراس بن رعد مندوبا عن الأمير رعد بن زيد.

ويعد "LG” الترامارثون واحد من ابرز الفعاليات المحلية والعالمية على الصعيد الرياضي والخيري .

وتميز السباق باتاحته المشاركة للعديد من الفئات العمرية التي شملت اﻷطفال الذين تقل اعمارهم عن 14 عاما ، الى جانب فئات سباق 10 كم و 21 كم و 42 كم و 50كم .

وبينت مديرة العلاقات العامة في "LG” بتول ارناؤوط انه " تم التجهيز للماراثون منذ شهور عدة، وحرصنا على ان نرتقي بمستوى التجهيزات والمشاركات من قبل العدائين" .

واكدت " ان المشاركين بالماراثون تزداد سنويا وهذا يدل على نجاح الماراثون ووصوله الى العالمية بجهود جماعية من قبل العاملين ب"LG” .

وفي نهاية الترامارثون توج الأمير فراس بن رعد العدائين الفائزين بالسباق، حيث فاز العداء اﻷردني سليمان الزبون على المركز اﻷول في سباق 50 كم، الذي قطع المسافة ب 2 ساعة و25 دقيقة و40 ثانية وعن الاناث الأمريكية جيني شيلتن .

وفي سباق ال 42 كم من الذكور فاز بالمركز الاول مثقال العبادي ومن السيدات كريستين ريسي من الولايات المتحدة اﻷمريكية .

وفي سباق النصف ماراثون 21 كم جاء الأردني رأفت الزبون في المركز الأول عن الرجال فيما حصدت الأردنية آلاء زيد لقب فئة السيدات عن نفس المسافة.

يذكر ان الترامارثون البحر الميت يقام من قبل جمعية العناية بمرضى الاعصاب والدماغ .

وقالت مسؤولة العلاقات العامة جمعية العناية بمرضى الاعصاب والدماغ منى القبطي " جهود جماعية مباركة ساهمت في انجاح الترامارثون البحر الميت" مشيرة الى الجهود المبذولة لاشراك اكبر عدد من العدائين من جميع دول العالم ، ما يشكل اضافة نوعية للترامارثون لهذا العام .

ويعتبر "LG” ماراثون البحر الميت هو الجهة الراعية الأساسية لدعم جمعية العناية بمرضى الأعصاب والدماغ التي تعتمد في تمويلها على تبرعات الأفراد والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والاشتراكات السنوية للأعضاء وعوائد الفعاليات الرياضية .

أضف تعليقك