” الإعلام لصحة الأسرة” يوقع اتفاقية مع الموسيقي طلال ابو الراغب

” الإعلام لصحة الأسرة” يوقع اتفاقية مع الموسيقي طلال ابو الراغب
الرابط المختصر

وقع برنامج شركاء الإعلام لصحة الأسرة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بدعم فني من جامعة جونز هوبكنز – كلية بلومبيرغ للصحة العامة – مركز برامج الإتصال , اتفاقية تعاون مع المولف الموسيقي طلال ابو الراغب لتأليف جملة من المقطوعات الموسيقية التي ستبث ضمن حملة " حياتي أحلى " الاعلانية التابعة لبرنامج شركاء الإعلام.

ويعتبر ابو الراغب واحدا من أحد ابرز الموسيقيين الأردنيين الذين عملوا لسنوات طويلة على وضع الموسيقى والموسيقيين الأردنيين على خارطة الموسيقى العالمية, حيث شارك في العديد من المهرجانات المحلية والعربية والدولية , كما حصل على العديد من الجواز الدولية في هذا المجال.

وتعتبر حملة حياتي أحلى التي ينفذها برنامج شركاء الإعلام لصحة الأسرة واحدة من أكبر الحملات التوعوية التي تحمل على عاتقها نشر الوعي بالقضايا الصحية في المجتمع الأردني.

وتهدف الحملة الوطنية لتظيم الأسرة ( حياتي أحلى ) التي قام برنامج شركاء الإعلام لصحة الأسرة بإعداداها الى رفع مستوى الوعي والكفاءة الصحية لدى الأردنيين.من خلال تنظيم الأسرة والمباعدة بين الولادات لمدة ثلاث سنوات على الأقل لما للمباعدة من آثار صحية ايجابية على الأم والطفل فضلا عن المنافع الاجتماعية والاقتصادية للأسرة. إضافة الى دعم تنمية الأسرة الأردنية والمملكة فالأسرة الصغيرة لديها الفرصة لزيادة مدخرات الأسر المعيشية، لاستثمار المزيد من الوقت والموارد في كل طفل.

أضف تعليقك