يوم مفتوح لوزير التنمية الاجتماعية في الزرقاء

يوم مفتوح لوزير التنمية الاجتماعية في الزرقاء
الرابط المختصر

تعقد وزيرة التنمية الاجتماعية خولة العرموطي الثلاثاء القادم اليوم المفتوح في محافظة الزرقاء بمبنى مركز الزرقاء الشامل من الساعة العاشرة والنصف صباحا لغاية الواحدة ظهرا حيث ستلتقي المواطنين هناك لحل مشاكلهم وتلمس احتياجاتهم. وفقاً لبيان من الوزارة.

 

 

وأضاف البيان أن المقابلات تجري في حالة من الخصوصية حيث تستعلم الوزيرة عن حال المراجع وأوضاعه المعيشية ودخله الشهري ونوع المساعدة التي يمكن أن تقدم له.

 

وتعالج الوزيرة العرموطي أسبوعيا بين 50 إلى 60 مشكلة وقضية تتعلق بالمواطنين المراجعين وتقف على احتياجاتهم خاصة كبار السن والأرامل والأيتام وذوي الإعاقة. بحسب البيان.

 

وتتركز احتياجات المواطنين المراجعين أسبوعيا في مساعدة ذوي الإعاقة أو طلبة الجامعات في دفع الرسوم الجامعية أو الحاجة إلى مسكن مناسب أو الحصول على معونة وطنية دائمة أو مساعدة طارئة.

 

ويرافق الوزيرة في اللقاء فريق فني من الوزارة وصندوق المعونة الوطنية حيث ستزور الوزيرة عددا من الأسر الفقيرة في منازلها بمناطق جناعة ووسط البلد، إضافة إلى زيارة إحدى قصص النجاح للمستفيدين من برنامج الأسر المنتجة التابع للوزارة في منطقة وسط البلد بالمحافظة.

 

كما ستزور الوزيرة العرموطي جمعية عمر بن الخطاب الخيرية للأيتام التي تضم 34 يتيما من سن 4 سنوات إلى سن 13 سنة.

 

وتبدأ الوزيرة زيارتها بلقاء محافظ الزرقاء رائد العدوان للتباحث حول التحديات والقضايا التي يواجهها المواطنون في المنطقة.

 

يشار إلى أن العرموطي تعقد كل ثلاثاء من كل أسبوع لقاءا مفتوحا مع المواطنيين بحيث يكون أسبوع في الوزارة وثلاث أسابيع في المحافظات.

أضف تعليقك