يوم طبي مجاني في جبل النصر

يوم طبي مجاني في جبل النصر
الرابط المختصر

نظمت جمعية شباب النصر الخيرية و بالتعاون مع جمعية ترقق العظام الخيرية يوم طبي مجاني في مقر ديوان اّل الجنوب في جبل النصر ،بدعم ورعاية عطوفة متصرف لواء ماركا السيد نايف الهدايات وجمع من أبناء المجتمع المحلي في المنطقة .

واشتمل اليوم الطبي على عدد من المحاضرات التي تطرقت الى موضوع هشاشة العظام اسبابة ، اعراضه، تشخيص المرض، طرق الوقاية منه، وايضاً إجراء فحص طبي مجاني للسيدات المدعوات من اجل الكشف عن هشاشة العظام ، وتقديم العلاج والأدوية المناسبة لهن ولأبناء المجتمع المحلي التي جاءت بتبرع من احدى الشركات .

وقدّمت مديرة الجمعية سهام درعاً لعطوفة المتصرف الذي أشاد بجهود الجمعية المباركة في تنظيم هذا اليوم الطبي المجاني ،هذه الجهود التي تأتي إيمانا من القائمين على الجمعية بأهمية التواصل مع أبناء المجتمع المحلي، وتقديم ما يمكن تقديمه من خدمات تتعلق باحتياجات المجتمع الأساسية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع الرسمية وغير الرسمية .

من جهتها أعربت مديرة الجمعية عن عميق شكرها وتقديرها لكل من ساهم وشارك في تنظيم فعاليات هذا اليوم الطبي الذي يأتي ضمن برامج وفعاليات تجسد رؤية الجمعية في أهمية وضرورة التواصل مع المجتمع المحلي والأهالي وخدمتهم وفق الإمكانيات والموارد المتاحة بالتعاون مع القطاعين العام والخاص.

وقد أشاد أبناء المجتمع المحلي والأهالي بهذا اليوم الطبي المجاني ، معربين عن سعادتهم بدور الجمعية في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقدم الخير والمنفعة.

وعقد على هامش اليوم الطبي معرض المشغولات اليدوية لمجموعة من السيدات اللواتي يسعين الى تطوير انفسهن من خلال العمل .

أضف تعليقك