يوم رمضاني في مركز قفقفا

يوم رمضاني في مركز قفقفا
الرابط المختصر

أحتفل أمس في مركز اصلاح وتأهيل قفقفا بيوم رمضاني جمع نزلاء المركز بذويهم على مائدة إفطار جماعية بحضور عدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني المعنية بالعملية الاصلاحية  .

ويأتي هذا الاحتفال استمرار للبرنامج الخاص بشهر رمضان المبارك الذي أطلقته إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل في مديرية الأمن العام لتمكين نزلاء المراكز من مشاركة أسرهم أجواء الشهر الفضيل ونهوضا بهم في نهج التأهيل دينياً واجتماعياً وثقافيا.

وقال مدير أمن مراكز الإصلاح والتأهيل العميد رياض الشخاترة أن نهج مديرية الأمن العام في توفير كافة أشكال الرعاية للنزلاء منبعها أنهم أمانة في أعناق القائمين على العملية الاصلاحية وان من الضرورة بمكان تقديم كل ما هو متاح لاعادة دمجهم عناصر ايجابية في المجتمع.

من جانبه قال العقيد ايمن العوايشه مدير مركز إصلاح وتأهيل قفقفا أنه وانسجاماً مع سياسة الاصلاح والتأهيل لنزلاء مراكز الاصلاح فإن البرامج التأهيلية سواء التثقيفية أو التعليمية أو التدريبية وغيرها تنظم على مدار العام ولكافة النزلاء على نحو يجعل من العمل الاصلاحي نهجا مؤسسيا يشمل كافة المراكز حيث أن الاهتمام بالنزيل الجوانب النفسية والاجتماعية والدينية والتدريبية وتعداه ليشمل الاهتمام به علمياً وثقافياً وفكريا.

وقد شمل الحفل على عرض مسرحي وفقرات أناشيد دينية وتوزيع لجوائز عينية ونقدية على نزلاء المركز من حفظة القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف .

أضف تعليقك