ملحس يشتري منزل عوض الله بـ 12 مليون دينار

ملحس يشتري منزل عوض الله بـ 12 مليون دينار
الرابط المختصر

اشترى رجل الاعمال المعروف محمود زهدي ملحس منزلا في منطقة دابوق الراقية بقيمة 12 مليون دينار من مالكه الدكتور باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق الذي شغل مناصب رسمية رفيعة المستوى في السنوات القليلة الماضية.
المنزل الذي اشتراه ملحس في 20 من الشهر الماضي   يعتبر احد  اكبر منازل دابوق يقع على تلة مرتفعة مطلة على عمان مقابل مسجد الملك حسين , ويقع على مساحة  7708 امتار مربعة , ويتمتع بتصميم هندسي مختلف عن النمط المعماري المتعارف عليه في  عمان حيث يعرف بالـ box اي الصندوق لان المنزل يشبه ذلك الى حد كبير .
يذكر ان الدكتور باسم عوض الله الذي انهى دراسته الجامعية في ارقى الجامعات الغربية في  انجلترا وامريكا  عاد فور تخرجه للمملكة سنة 1990 وعمل في الدائرة الاقتصادية في رئاسة الوزراء قبل ان يصبح مستشارا ثم مديرا للدائرة الاقتصادية هناك لينتقل بعد ذلك للعمل في الديوان الملكي كمدير للدائرة الاقتصادية الى حين انضمامه لحكومة  علي ابوراغب كوزير للتخطيط وعمل وزيرا للمالية في عهد حكومة عدنان بدران  واخيرا رئيسا للديوان قبل ان يقيله جلالة الملك من منصبه في ايلول  سنة 2008  .
عوض الله(45 عاما) الذي يشغل اليوم منصب امين عام  غرفة التجارة العربية الاسلامية متفرغ  الان للعمل في القطاع الخاص وهو شبه مقيم في المملكة العربية السعودية حيث يدير اعماله بالاشتراك مع رجال اعمال سعوديين.

أضف تعليقك