مكتب ارتباط لمتقاعدي الأمن العام

مكتب ارتباط لمتقاعدي الأمن العام
الرابط المختصر

ذكرت إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي في مديرية الأمن العام أنه تم استحداث مكتب ارتباط لمتقاعدي الأمن العام في الإدارة، بهدف تقديم الخدمات لهم ومتابعة شؤونهم والتواصل معهم في مرحلة ما بعد الإحالة على التقاعد.

وأضافت المصادر بأن المكتب سيضطلع بعدد من الواجبات ضمن إطار سعي واهتمام مديرية الأمن العام بمتقاعديها وعرفاناً منها بجميل عطائهم وتضحياتهم وما قدموه خدمةً لأمن الوطن والمواطن.

ويتولى المكتب متابعة عدد من الأمور المتعلقة بشؤون متقاعدي الأمن العام ، منها: العمل على إيجاد فرص عمل لهم بالتنسيق مع القطاعين العام والخاص والاستفادة من خبراتهم والمؤهلات المتوفرة لديهم، كما سيتم الاستعانة بهم في إعداد المناهج التعليمية والتدريبية، وتمكينهم من إعداد الأبحاث والدراسات ذات الصلة بالشأن الأمني، بالإضافة إلى اعتماد المتخصصين منهم كخبراء في حقول تخصصاتهم والاستعانة بخبراتهم محلياً وخارجياً، كما سيجري العمل على إشراكهم في مؤسسات الضبط الاجتماعي ليكونوا سنداً وظهيراً قوياً لإخوانهم رجال الشرطة العاملين في أدائهم لواجباتهم في حفظ الأمن والاستقرار.

وذكرت المصادر بأنه تقرر أن يرتبط بالمكتب المذكور مكاتب فرعية في المحافظات تدام من قبل ضباط متقاعدين، وتهدف جميعها إلى توفير الحياة الآمنة الكريمة والتسهيل عليهم وتسيير أمورهم تقديراً لما بذلوه من جهد طوال سنين عملهم.

أضف تعليقك