مذيعون اردنيون محكمون في مهرجان القاهرة

مذيعون اردنيون محكمون في مهرجان القاهرة
الرابط المختصر

شاركت جمعية المذيعين الأردنيين في لجان تحكيم مهرجان القاهرة للإعلام العربي الأخير، وقد تعمق التعاون بين المهرجان والجمعية في هذا العام، حيث تم اختيار 3 من أعضاء الجمعية للمشاركة بدلاً من محكم واحد كما في السنوات السابقة، وهذا يدل وبشكل واضح على ازدياد ثقة إدارة المهرجان في خبرة وقدرة الإعلاميين الأردنيين، مما يجسد أحد أهم الأهداف التي سعى لها الإعلاميون عند تأسيسهم لجمعية المذيعين الأردنيين وهو إيجاد بوتقة إعلامية تعد "دار خبرة" ورافداً لكل ما هو عالي المهنية والمصداقية.

وصرح الأستاذ عدنان الزعبي رئيس الجمعية بان هذه المشاركة هي الثالثة على التوالي للجمعية حيث شارك هذا العام كل من الزملاء ليلى القطب ومروان بشابشة وموفق حدادين.

وتأتي هذه المشاركة في إطار تعزيز علاقة الجمعية بالفعاليات الإعلامية العربية، وتحقيقاً لأهداف الجمعية في التواصل وتقديم الخبرات الإعلامية للاستفادة منها على الصعيد العربي والمحلي.

وأكد الإعلامي الأستاذ عدنان الزعبي أن الجمعية تسعى لتحقيق تواجد أكبر على الساحة المحلية والعربية لإيمانه بقدرة الإعلام والإعلاميين على توجيه المجتمعات لكل ما هو إيجابي وبناء من خلال الشخصيات الإعلامية صاحبة الخبرة الطويلة والمصداقية العالية وهذا من أحد أهم الأدوار المحورية لهذا القطاع.

أضف تعليقك