مدير الامن الحالي يكرم السابق

مدير الامن الحالي يكرم السابق
مدير الامن الحالي يكرم السابق
الرابط المختصر

كرم مدير الأمن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي اليوم الخميس مدير الأمن العام السابق الفريق المتقاعد مازن تركي القاضي وذلك تقديرا لجهوده المتميزة في تطوير وتحديث عمل جهاز الأمن العام خلال فترة ادارته للجهاز .

وأكد الفريق المتقاعد القاضي انه سيبقى جنديا وفيا للوطن وجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، معربا عن شكره وتقديره للواء الركن المجالي وكل منتسبي جهاز الأمن العام على هذه اللفتة الطيبة .

واعرب عن اعتزازه وفخره بما حققه من إنجازات خلال تسلمه لقيادة الجهاز، مشيدا بقيادة الجهاز الجديدة ومقدرتها على الاستمرار في تطوير وتحديث عمل الجهاز ليضاهي أكثر الأجهزة الأمنية في العالم من حيث التطوير والأداء والكفاءة المهنية الميدانية العالية .

وأكد اللواء الركن المجالي بأن جهاز الأمن العام سيواصل المسيرة من حيث انتهت القيادات السابقة التي ترأست جهاز الأمن العام ، في تطبيق وتنفيذ الاستراتيجيات الأمنية الخاصة بالجهاز وستأخذ باعتبارها إضافة لبنات جديدة على ما أسس سابقا والارتقاء بالخدمة الأمنية والإنسانية والاجتماعية المقدمة للمواطنين.

وثمن النقلة النوعية التي وصل إليها الجهاز في عهد مديره السابق وببصماته الواضحة التي ستبقى على مر الأيام شاهدا على ما تحقق من إنجازات خلال فترة ادارته للجهاز.

وقال ان جهاز الأمن العام سيبقى على الدوام عند حسن ظن قيادتنا الهاشمية الملهمة والمواطن الأردني الدرع المنيع إمام الجريمة بشتى أنواعها .

وحضر التكريم نائب مدير الأمن العام ومساعدوه .

أضف تعليقك