مدى تطرح عروض للانترنت الاسلكي

مدى تطرح عروض للانترنت الاسلكي
الرابط المختصر

أعلن المدير التنفيذي لشركة " مدى للاتصالات" تشارلز الحاج خلال مؤتمر صحافي الثلاثاء طرح الشركة لمجموعة من العروض للانترنت اللاسلكي لتوسّع من محفظة عروضها التي صمّمت خصيصا لتلائم كافة احتياجات السوق بفئاته المختلفة من خلال حزم صممت لتغطي هذه الاحتياجات ودون التزام.

واكد ان الشركة تسعى الى رفع تغطية شبكتها الى 80% من المناطق الماهولة بالسكان الى 80% خلال العام المقبل ، حيث تغطي اليوم ما يتجاوز الـ 60%.

وأشار الى عدد اشتراكات الانترنت اللاسكي تجاوز الـ 60 الف اشتراك معظمها من الاشتراكات المدفوعة مسبقاً.

وقال الحاج ان طرح الشركة لهذه الحزمة من العروض ياتي وسط ما يشهده قطاع الاتصالات والانترنت من منافسة شديدة بين مختلف التقنيات وعدد كبير من مزوّدي الخدمة مما يسهم باتجاه ترويج وتسويق الخدمات بشكل أقوى مع تقديم باقات متنوعة من العروض وتحسينات في الخدمات وأجهزتها. وما يسهم بزيادة من الطلب على مختلف الخدمات خصوصا تلك التي تلبي احتياجات السوق وخصوصا لفئة الشباب التي أضّحت تفضّل خيار الانترنت اللاسلكي الذي يلبي احتياجاتها المتعددة.

إلا أنه اضاف انّ العديد من العروض المطروحة في السوق عامة ولا تراعي الفروق بين فئات السوق المختلفة. فتربك مستخدم الانترنت و تصيبه بالحيرة فلا يدري أي هذه العروض الأنسب له. كما انها ترغم مشتركيها على الالتزام معها بعقود تقيد حريتهم في اختيار عروض قد تكون أكثر موائمة لاحتياجاتهم.

واكّد ان طرح الشركة لعروض جديدة ياتي من التزام الشركة بمواصلة تلبية كافة احتياجات جميع فئات المجتمع بتصميم أفضل العروض التي تتلاءم مع فئات الشباب والطلبة بالإضافة الى الشركات والمؤسسات، بما يكفل للمشتركين الحصول على

خدمات الانترنت بالتكاليف التي تناسبهم وبشكل يسهم في نشر الانترنت في المملكة.

وتشمل العروض التي اعلن عنها امس اربعة عروض صممت لتلائم كافة احتياجات السوق بفئاته المختلفة من خلال حزم صممت لتغطي هذه الاحتياجات ودون التزام.

وتتراوح هذه الحزم بسعاتها وسرعاتها وأسعارها بما يخدم الفئات المختلفة وهي تشمل : حزمة madaclub تخدم الفئات ذات الاستخدام المحدود للانترنت بسعة تحميل 3غيغابيت و سعر 9.9دينار شهري، حزمةmadabasic تخدم الفئات ذات الاستخدام المتوسط فما دون للانترنت بسعة تحميل 8غيغابيت وسعر17.6 دينار شهري ، حزمةmadapremium التي تخدم الفئات ذات الاستخدام الأعلى من المتوسط بسعة تحميل 15غيغابيت و سعر223. دينار شهري ، حزمة madaplus التي تخدم الفئات ذات الاستخدام الأعلى للانترنت بسرعة 5 ميغابيت وسعة تحميل غير محدودة و سعر 29.9 شهري.

واشار الحاج الى انّ طرح هذه الحزم المختلفة جاء مع دعم مستمر من فريق أخصائيي "مدى للاتصالات" الذي يقدم النصح للعميل لاختيار الحزمة الأنسب. ويؤكد هذا العرض إلتزامنا بتقديم الأفضل لعملائنا ودور"مدى للاتصالات" كشركة رائدة في تعزيز انتشار الانترنت في الأردن وتمكين استخدامه بحرية ومرونة.

وتعد شركة مدى للاتصالات مزود رئيسي لحلول الاتصالات المتكاملة، حيث تعنى مدى بتقديم باقة من حلول الاتصالات المتقدمة والقائمة على أحدث التقنيات بما في ذلك خدمات الإنترنت اللاسلكي وحلول الألياف الضوئية، كما تضم خدمة البروتوكولات المتعددة (MPLS)، وخدمات الشبكة المحلية الخاصة (LAN) وخدمات مراكز البيانات ومواقع الاستضافة. حيث وصل عدد مشتركيها إلى أكثر 60 ألف في نهاية الربع الثاني من السنة الحالية.

شركة مدى للأتصالات هي مزود رائد لحلول التواصل المدمجة. تم تأسيسها عام 2007 كمشروع مشترك بين مجموعة مدى للأتصالات وزين-الأردن.

وتعتبر شركة " مدى للاتصالات " مزود الإنترنت ذات الخطوط المتعددة، التي تمتد حتى حدود الأردن الشرقية والجنوبية والشمالية، وهي تشرف على شبكة تقدم خدمة إنترنت بسعة 10 جيجا بايت خارج الحدود عبر 4 خطوط ألياف، و عرض نطاق محلي بسرعة 10 جيجا بايت

أضف تعليقك