فعاليات الخيمة الرمضانية الخامسة "رمضان الخير "

فعاليات الخيمة الرمضانية الخامسة "رمضان الخير "
الرابط المختصر

تنطلق مساء اليوم الأربعاء فعاليات الخيمة الرمضانية الخامسة "رمضان الخير " في عمان التي تنضمها جمعية إبداع خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت رئيس جمعية إبداع مها درويش إن فعاليات رمضان الخير سوف تنطلق مساء اليوم في الدوار الثامن مقابل مديرية الأمن وسوف تستمر لنهاية ايام الشهر الفضيل .

وأكدت درويش أن رمضان الخير تهدف الى نشر التألف والتراحم والتكافل بين أبناء اللمجتمع كما تسعى إلى إزالة العوائق الإجتماعية و الطبقية وتسليط الضوء على الطاقات والإبداعات الشبابية وبث روح التعاون والأنتماء بين أفراد المجتمع عن طريق تشجيع العمل التطوعي بين الشباب ونشر الثقافة الخدمية المجتمعية .

واضافت درويش إلى أن الجمعية تهدف من خلال "رمضان الخير" إلى إطعام 4500 يتم سيتم استضافتهم من مختلف دور الأيتام من كافة مناطق المملكة .

وستقوم الجمعية يتوزيع طرود الخير على المحتاجين خصوصا من أهالي هؤلاء الأطفال ، وأهالي المبدعين التي تقوم الجمعية برعايتهم من خلال حملة تنطلق بالتزامن مع الخيمة لجمع التبرعات من أهل الخير .

يذكر أن الخيمة الرمضانية طيلة الشهر الفضيل وتشمل انشطة متنوعة للإطفال يومية يقدمها نخبة من الشباب الأردني ى ، بالإضافة إلى والعروض المسرحية الهادفة، وكذلك المسابقة الثقافية اليومية.

أضف تعليقك