"ضمن مسؤوليتها الإجتماعية"مختبرات مدلاب" تقيم إفطارا خيريا للأيتام”

"ضمن مسؤوليتها الإجتماعية"مختبرات مدلاب" تقيم إفطارا خيريا للأيتام”
الرابط المختصر

أقامت مختبرات مدلاب الخميس مائدة إفطار رمضانية للأطفال الأيتام بالتعاون مع جمعية "تحت شجرة الزيتون"، في متحف السيارات الملكي.

 

يأتي ذلك انطلاقا من التزام مختبرات مدلاب نحو المجتمع الذي تعمل فيه وحسها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه جمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي. وفقاً لبيان صادر عن المختبرات.

 

وتطوع فريق من موظفي "مختبرات مدلاب" للمشاركة في الإفطار الخيري وقضاء وقت مع الأطفال الذين تجاوز عددهم 50 يتيما، كما قاموا بتوزيع الهدايا عليهم.

 

وتأتي هذه المبادرة مؤكدة على الدور الهادف الذي تنتهجه "مختبرات مدلاب" إلى جانب تميزها وحرفيتها في صناعة الطب المخبري من خلال انتشار فروعها في محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، فهي تسعى كذلك لأن تكون عضوا فعالا في المجتمع، ومساهما في تحقيق العدالة الاجتماعية.

 

وتأسست مجموعة الاستشارات المخبرية –" مختبرات مدلاب" (MedLabs) في 1993، بهدف توفير فحوصات مخبرية ذات جودة عالية، ورعاية مثالية للمرضى، وتعزيز الوعي الصحي في مختلف مناطق المملكة.

 

ولدى "مختبرات مدلاب" (MedLabs) 40 مختبرا طبيا في الأردن، فلسطين، الكويت، السودان، وشمال العراق.

 

وحازت " مختبرات مدلاب" (MedLabs) على جميع الاعتمادات الدولية الرئيسية، وحصلت على أرفع جائزة على المستوى الوطني/ جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز للقطاع الخاص في عام 2011.

أضف تعليقك