صندوق المرأة ينشئ أكشاك انترنت لاسلكي مجانية بعمان

صندوق المرأة ينشئ أكشاك انترنت لاسلكي مجانية بعمان
الرابط المختصر

أنشأ صندوق المرأة اخيرا أكشاك انترنت لاسلكي مجانية في عدد من مناطق محافظة العاصمة وذلك ضمن مبادراته الاجتماعية لخدمة مستفيدي الصندوق والمواطنين.

ويأتي اطلاق هذه المبادرة بعد تطبيق الصندوق التكنولوجيا الالكترونية واستخدامها في العديد من الخدمات المقدمة لمستفيديه، ومنها: خدمة محفظتي، وفواتيركم التي تم اطلاقها في فروعه المنتشرة في ارجاء المملكة والبالغ عددها 60 فرعا.

وقالت المدير العام للصندوق منى سختيان، ان " مبادرة الاكشاك اللاسلكية جاءت لخدمة المجتمع المحلي انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للصندوق، مبينة ان الانترنت والتكنولوجيا الإلكترونية أصبحت ضرورة لكل شرائح المجتمع لذلك كنا سباقين في توفير هذه الخدمة في عدد من المناطق ونعمل على زيادة الاكشاك في عدد من المحافظات ".

وركزت على استفادة فئة الشباب من هذه الاكشاك بصورة كبيرة، ومن خدمات الصندوق التمويلية الخاصة بالتعليم بكل مراحله وانواعه الاكاديمي والمهني وغيرهما.

يذكر أن صندوق المرأة أطلق خدمة 'محفظتي انطلاقا من الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي المنبثقة من البنك المركزي وكانت بعدة محاور أهمها استعمال التكنولوجيا الالكترونية بتوفير خدمة الدفع بواسطة الهاتف النقال بالتعاون مع شركة الحلول المالية بحيث اصبح الصندوق وكيلا معتمدا لها تحت مظلة البنك المركزي، وذلك لتوفير نظام مالي متكامل لجميع مستفيدي الصندوق ودعمهم.

أضف تعليقك