زين تختتم الدورة الثامنة من بطولة "حارات زين"

زين تختتم الدورة الثامنة من بطولة "حارات زين"
الرابط المختصر

اختتمت شركة زين إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الهماتف المتنقلة في الشرق الأوسط، يوم الثلاثاء منافسات الدورة الثامنة من بطولة "حارات زين" التي نظمتها الشركة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع الاتحاد الاردني للرياضة المدرسية. وذلك في حفل أقيم في مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالقويسمة، وحضره مندوباً عن وزير التربية والتعليم، أمين عام الوزارة لشؤون المديريات صطام عواد.

وتهدف زين من خلال هذه المبادرة التي شارك في التجمعات الأولية لدورتها الثامنة ما يزيد على (2500) طالب من مختلف محافظات وألوية المملكة، الى خلق فرص تنافسية للطلاب الواعدين ضمن بيئة رياضية وتربوية صحية باشراف قادة متخصصين في مجال تدريب وادارة كرة القدم، كما تعد البطولة مشروعا نمائيا يسعى الى تطوير كرة القدم الأردنية من خلال استقطاب الصغار و المساهمة في الكشف المبكرعن مواهبهم وقدراتهم تمهيدا الى ضمهم في صفوف الأندية ومنتخبات الفئات العمرية لكرة القدم.

و اعرب الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن ،أحمد الهناندة ،عن شكر زين لوزارة التربية والتعليم واتحاد الرياضة المدرسية وكل من ساهم في انجاح البطولة وعلق قائلاً " نحن سعداء بحجم الاقبال الذي شهدته بطولة حارات زين الثامنة والتي تسجل في كل عام ازديادا ملحوظا في اعداد المشاركين. ونامل ان تكون البطولة قد اضافت لجميع من شارك فيها تجربة ممتعة واكسبتهم مهارات جديدة".

وأضاف الهناندة " نحن في شركة زين نؤمن بالمكانة الرفيعة التي تحتلها الرياضة في مجتمعنا الأردني، في ظل الرعاية التي يوليها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والأسرة الهاشمية لها وتحرص زين على ترجمة هذه الرؤى والتواصل مع القطاع الرياضي وتسخير كافة سبل الدعم "

أضف تعليقك