زين تحتفل بالأعياد الوطنية

زين تحتفل بالأعياد الوطنية
الرابط المختصر

ضمن إحتفالات زين بالأعياد الوطنية في محافظات المملكة، أقامت شركة زين إحتفالات جماهيرية ضخمة في محافظتي الكرك و العقبة، حضره الاف المواطنين في كلتا المحافظتين، وتضمن الحفل العديد من الفعاليات و العروض الفلكلورية و التراثية بمشاركة نخبة من الفنانيين الأردنين.

وشارك في إحتفالات زين التي أقيمت يوم الخميس ساحة القلعة في محافظة الكرك، ويوم الجمعة في ساحة الثورة العربية الكبرى في محافظة العقبة، الالاف من المواطنين الذي إستمتعوا بعدد من الفقرات التي شارك فيها ، فرقتي العقبة البحرية للفنون الشعبية ، والفرقة الأردنية لإحياء تراث معان، الى جانب الفنانيين حسام ووسام اللوزي، والنجم عمر العبداللات، وقدم الحفل الفنان الأردني ياسر المصري.

ويأتي هذا الإحتفال في إطار جولة قام بها وفد من الشركة الى محافظات الجنوب، بهدف تعزيز تواجد الشركة في منطقة الجنوب والتواصل مع زبائنها الذين بلغ عددهم 3 مليون مشترك. حيث التقى الوفد خلال هذه الزيارات عدة فعاليات اقتصادية رسمية وأهلية.

وفي تعليقه على هذا الاحتفالات قال الدكتور عبدالمالك الجابر الرئيس التنفيذي لزين الاردن "لقد سعدنا بالإقبال الكبير الذي حظيت به إحتفالات زين بالأعياد الوطنية، وبحند الله قد حققنا ما أملنا به من الإلتقاء بأهلنا في مختلف محافظات المملة وبأن نتواصل معهم عن قرب وذلك بما يؤكد ثقافة زين في التواصل مع كافة اطياف المجتمع في ربوع وطننا الحبيب".

وأكد أن زين تؤمن بأهمية البقاء عن قرب من مشتركيها وتسعى الى تفهم احتياجاتهم المختلفة لتعكسها بالمقابل على العروض والخدمات المقدمة من شركة زين.

وكان وفد زين قد زار خلال جولته في محافظات الجنوب قريتي الربة والمنشية في محافظة الكرك، و منطقتي سكن المحدود ووسط البلد في محافظة العقبة، حيث تواصلوا خلال الزيارة مع السكان واحتفلوا معهم بمشاركة الفنان عمر العبداللات، كما رافقت عيادة زين المتنقلة الجولة وقدمت خدماتها الطبية المجنية لأطفال هذه المناطق.

وتولي زين اهمية بالغة لمحافظات المملكة من خلال تصميم عروض خاصة ،فكانت قد اطلقت خط خاص بالمحافظات تحت اسم "خط البركة" الذي تتيح من خلاله لمشتركيها في المحافظات فرصة التحدث المجاني عبر الحصول شهرياعلى 2000 دقيقة للتحدث على شبكة زين و30 دقيقة للتحدث على الشبكات الاخرى ، وباشتراك شهري قيمته 4 دنانيرفقط.

وينطبق هذا العرض بين مشتركي زين عند التحدث مع بعضهم البعض داخل نطاق المحافظات ويشمل كل من المحافظات التالية: الكرك واربد وجرش ومعان وعجلون والطفيلة ومادبا والمفرق والسلط.

كما كانت الشركة قد أطلقت لزبائنها في محافظة العقبة، "خط العقبة" الذي تتيح من خلاله لأبناء محافظة العقبة فرصة التحدث بقرش واحد للدقيقة عند التحدث على نفس شبكة زين داخل المحافظة و 5 قروش للشبكات الأخرى، و3 قروش للدقيقة عند التحدث مع شبكة زين خارج محافظة العقبة، الى جانب فرصة اختيار 3 أرقام سوبر دولية بتعرفة 17 قرش للدقيقة،وبإشتراك شهري قيمته دينار واحد.

أضف تعليقك