روتاري عمان كوزموبوليتان يوقع توأمة مع روتاري امريكي

وقع نادي روتاري عمان كوزموبوليتان الأربعاء اتفاقية توأمة مع نادي Biddeford-Saco في ولاية "مين" الأمريكية.

 

وحضر اتفاقية التوأمة التي وقعها رئيس النادي الامريكي السيد دون بيلون وإبراهيم قطان من نادي عمان كوزموبوليتان.هذا ومحافظ المنطقة السابق 2452 شوكت تادرس وقدم وصفًا لمجموعة متنوعة من الأندية في المنطقة والتي تشمل العديد من دول الشرق الأوسط. 

 

كما شاركت اللقاء حاكمة المنطقة الروتارية 7780 السيدة بيجي بيلانجير والتي تغطي ولاية مين في الولايات المتحدة. وتهدف هذه الاتفاقية التوأمة لتعزيز الصداقة بين الروتاريين وشركاءهم من الناديين، وتنفيذ مشاريع مشتركة لخدمة المجتمع المحلي لأغراض انسانية وصحية وتعليمية وحملات لمكافحة الجوع.

 

 وقال إبراهيم قطان إنه متفائل بالاتفاقية الجديدة حيث تجمع بين الأشخاص بغض النظر عن العرق، الدين او الجنس، ونأمل أن نعمل مع شركائنا الأمريكيين لتطوير مشاريع سياحية خاصة في منطقة عجلون وكلي أمل أن يثير هذا اهتمام الأمريكيين وغيرهم لزيارة الأردن ودعم مشاريع تعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

 

 

 

 ويذكر أن رئيس نادي كوزموبوليتان قد كرم خلال اللقاء الافتراضي، بتقليده دبوس الزمالة بول هاريس المرموقة التي تم تثبيتها تقديراً لجهود قطان الجادة في التوصل إلى اتفاق بين الناديين.

 

 بالإضافة إلى الاتفاقية مع نادي الروتاري الأمريكي، وقع نادي روتاري عمان كوزموبوليتان خلال الشهر الحالي اتفاقية توأمة مع نادي روتاري رام الله ونادي روتاري طرابزون في تركيا.

 

ت

أضف تعليقك