راقصي بريك دانس أمريكيين لتدريب الشباب الأردني

راقصي بريك دانس أمريكيين لتدريب الشباب الأردني
الرابط المختصر

تستضيف السفارة الأميركية في عمان اثنين من راقصي الهيب هوب الأمريكي لتعليم الشباب في مختلف أنحاء الأردن رقص الهيب هوب وتقنيات رقص البريك دنسنغ وذلك كجزء من البرنامج السنوي للتبادل الثقافي.

وبحسب بيان صادر عن السفارة سيقوم الراقصين بتدريب راقصين أردنيين من جميع أنحاء المملكة للتحضير للحفل المجاني الذي سيقام في ساحة الثورة في مدينة العقبة في الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق 15 تموز الجاري.

وسيقوم الراقصين نيت كانو وريك كامارغو من فرقة هافيكورو والذين يأخذون من مدينة هيوستين في ولاية تكساس مقراً لهم بتعليم الرقص للشباب من جميع المستويات ولفئة عمرية تتراوح من فئة الأطفال إلى الراقصين المحترفين في عمان والعقبة.

وسيقومان بالتدريس في أستوديو تيمبو للرقص ومركز الأميرة بسمة للشباب في عمان في الفترة ما بين 6 - 10 تموز وفي قاعة الرقص في فندق الانتركونتيننتال في مدينة العقبة في الفترة ما بين 11 - 14 تموز.

سيقوم البرنامج بصقل مهارات راقصي الهيب هوب الأردنيين وتعريف الطلاب الجدد على نمط الرقص الذي نشأ في الولايات المتحدة الأمريكية. وتشترك السفارة الأميركية مع مركز الأميرة بسمة للشباب وأستوديو تيمبو للرقص في رعاية هذه الإقامة.

تضم فرقة هافيكورو أكثر من عشرة أعضاء وهي مجموعة لرقص الهيب هوب والبريك دانسنغ وهي ذات شهرة عالمية جالت العالم، منها هلسنكي وموسكو وباريس وفرانكفورت وهانوفر وطوكيو وسيول ونيوزيلندا ولندن وزيورخ وباكو وجميع أنحاء الولايات المتحدة. وقد فازت المجموعة أيضاً ببطولة العالم في رقص البريك دنسنغ. هذه هي الزيارة الثانية للمجموعة إلى الأردن، والأولى إلى مدينة العقبة.

أضف تعليقك