راديو البلد يخصص خطا ساخنا للأخبار

راديو البلد يخصص خطا ساخنا للأخبار
الرابط المختصر

قال مدير تحرير راديو البلد 92.4( اف ام) محمد العرسان انه تم تخصيص خط هاتف ساخنٍ للاخبار، بحيث يستطيع اي شخص يملك خبرا ايصاله للفريق الصحفي من خلال الرقم (0795066680).

وبين ان الهدف من هذه الخطوة التواصل مع الجمهور  في ظل الحراك السياسي والاجتماعي  الذي تشهده المملكة ،والبقاء على اطلاع على أهم الاخبار على الساحة المحلية حيث سيقوم الفريق الصحفي في راديو البلد و موقع عمان نت بالتعامل مع الاخبار والشكاوي حسب اهميتها.

.هذا و قررت شبكة الإعلام المجتمعي  الاثنين تعيين الزميل محمد العرسان مديرا لتحرير راديو البلد اف ام اعتبارا من بداية الشهر الجاري

وقال الزميل محمد العرسان  "سنحرص في راديو البلد على التغطية الموضوعية والمهنية من خلال تزويد المواطن الأردني بالمعلومات الدقيقة والأخبار الموضوعية لتمكينه من اتخاذ قرارات مستنيرة."

واكد ان موقع عمان نت سيبقى – من خلال فريق محترف- يعطي المهنية المرتبة الأولى في العمل، وسيحافظ على الثقة التي خلقها الموقع مع الجمهور من خلال التزام الحيادية والموضوعية والتوازن".

و سيقوم الموقع الالكتروني بالعمل مع الراديو جنبا الى جنب اذ توفر صحافة الانترنت فرصة للجمهور للحصول على ارشيف المواد الاعلامية التي تبث على الراديو كما يهتم الموقع بنشر ما يصدر عن الراديو من اخبار.

أيضا يقوم موقع عمان نت ببث ثقافة الديمقراطية وحقوق الإنسان  من خلال رابط البث المباشر لراديو البلد 92.4 اف ام  حيث يبث الراديو برامج متخصصة بحقوق الإنسان كبرنامج ناس وناس وبرامج قانونية توعوية كبرنامجي حقي وبرامج سياسية كبرنامجي ضد التيارو برنامج المجلس المختص برصد القضايا البرلمانية و برنامج هوا حزبي .

وشغل العرسان منصب مدير تحرير موقع عمان نت الإخباري في نفس المؤسسة، ويملك باعا طويلا في الصحافة الإلكترونية.

والزميل العرسان من مواليد 1979 و حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والأعلام من جامعة اليرموك عام 2002، يعمل كصحفي في عدد من الوسائل الاعلامية حيث يهتم بالتحقيقات الصحفية والأخبار المحلية.

وانطلق راديو البلد كأول إذاعة مجتمعية أردنية في 2006 على تردد 92.4 FM ليعنى بشؤون سكان العاصمة عمان، وتأسست الإذاعة باسم عمان نت كأول إذاعة عربية على الانترنت www.ammannet.net) لتكون بديلا إعلاميا مستقلا للأردنيين في كل مكان).

أضف تعليقك