دعم مهندسي الزرقاء لنظرائهم من خان يونس

دعم مهندسي الزرقاء لنظرائهم من خان يونس
الرابط المختصر

قام مجلس نقابة المهندسين الأردنيين / فرع محافظة الزرقاء باستقبال رئيس نقابة المهندسين/ فرع خان يونس ورئيس لجنة ارتباط مهندسي الرياض .

ورحب المهندس كفاح عمايرة رئيس مجلس فرع محافظة الزرقاء بالمهندس يحيى الأسطل رئيس فرع خان يونس والمهندس منذر مشتهى رئيس لحنة ارتباط مهندسي الرياض. وثمن عمايرة هذه الزيارة لفرع محافظة الزرقاء وأكد على دعم الفرع المتواصل للأهل في غزة بشكل عام ولمهندسي خان يونس بشكل خاص. واستعرض عمايرة جهود فرع محافظة الزرقاء في دعم فك الحصار عن غزة من خلال المشاركة في قوافل شريان الحياة الأردنية و أسطول الحرية.

وقدم فرع الزرقاء دعما ماليا لدورات مركز تدريب المهندسين في خان يونس وللمهندسين حديثي التخرج، كما قام فرع الزرقاء بالتبرع بباصات عدد2 ومستلزمات طبية.

 ومن الجدير بالذكر أن فرع خان يونس هو الفرع التوأم لفرع محافظة الزرقاء.

وأكد عمايرة على استمرار التعاون مع لجنة ارتباط مهندسي الرياض وجدة والشرقية في السعودية وعلى الشراكة الكاملة مع هذه اللجان ، حيث قام مجلس فرع الزرقاء بتنظيم عدة فعاليات صيفية خلال هذا العام للمهندسين وعائلاتهم مثل النادي الصيفي الخامس لأبناء المهندسين ورحلة عائلية إلى ضانا وعفرا وعقد أمسية ثقافية وإقامة مهرجان إنشادي خلال الشهر القادم.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم رئيس فرع خان يونس بدرع تذكاري.

وكان في استقبال المهندسين الزائرين مجلس فرع محافظة الزرقاء ورئيس لجنة مهندسي شركة مصفاة البترول ورئيس لجنة مهندسي الرصيفة والأمين العام المساعد للشؤون النقابية ومدير فرع محافظة الزرقاء وموظفو الفرع

أضف تعليقك