حملات معالجة الظواهر السلبية بالعاصمة وإزالة العوائق من الشوارع

حملات معالجة الظواهر السلبية بالعاصمة وإزالة العوائق من الشوارع
الرابط المختصر

 

تواصل أمانة عمان حملاتها لمعالجة الظواهر السلبية بالعاصمة وإزالة الاعتداءات من شوارعها المختلفة تحت شعار "إنطلاقة متجددة" بهدف الحفاظ على الصورة الجمالية والمشهد الحضاري للعاصمة.

 

وتشمل حملات الأمانة تنظيف الساحات والأراضي الفارغة، وإزالة الاعتداءات من الأرصفة والشوارع، ورفع المركبات التالفة والمهجورة، وحصر ومعالجة البيوت المهجورة.

 

وفي الشأن واصلت كوادر أمانة عمان الفنية حملاتها الليلية في مختلف مناطقها لإزالة العوائق والتشوهات البصرية من على الأرصفة وشوارع العاصمة واللوحات الإعلانية المخالفة.

 

وتنفذ كوادر الامانة اعمالها يومياً من الساعة الثانية عشر ليلاً وحتى السادسة صباحاً كون هذه الفترة تشهد حركة إعتيادية خفيفة في الشوارع وتفادياً لحدوث للأزمات المرورية، بحيث يتم خلالها إزالة التعديات على الأرصفة والشوارع الرئيسية والتي تشكل عائقا لحركة السير والمرور في شوارع العاصمة.

 

وبموازاة ذلك تواصل كوادر أمانه عمان أعمالها المختلفة في إطار حملتها لإغلاق البيوت المهجورة ضمن حدودها؛ بهدف الحد من هذه الظاهرة التي باتت تلقي بآثارها السلبية على الأمن المجتمعي للمدينة، فضلا عن كونها تشكل مظهر غير حضاري وتعتبر مصدر إزعاج للمواطنين.

 

وفي الاطار تقوم أمانه عمان بالبحث عن مالكي البيوت المهجورة وتوجيه إنذار لمالكيها لتصويب أوضاعها، وفي حال عدم الاستجابة تقوم كوادر الأمانة بإغلاق مداخلها بالطوب والإسمنت والعودة على أصحابها بالتكاليف.

 

كما وواصلت كوادر الأمانة أعمالها في تنظيف المقابر وطرقاتها من الأعشاب والنفايات والأنقاض المختلفة وجسور المشاة، إضافة إلى الأعمال البيئية المختلفة للحفاظ على الساحات العامة.

 

22

33

 

44

 

55

أضف تعليقك