حفل تكريم محافظ عجلون

حفل تكريم محافظ عجلون
الرابط المختصر

بمبادرة ودعم من وزراء واعيان ونواب سابقين وحاليين وعدد من شيوخ ووجهاء ورجال اعمال واكاديمين واعلاميين محليين اقيم في استراحة مديرية سياحة عجلون الاثنين حفل تكريم كبير لمحافظ عجلون فيصل بشير القاضي تقديراُ وعرفاناً لانجازاته وخدماته وعلاقاته المميزة مع ابناء المحافظة .

وحضر حفل التكريم الذي يقام مثله لاول مره والذي تخلله مأدبة غداْ كبرى محافظ عجلون بالوكالة الدكتور أحمد سمارة الزعبي ومدراء الأجهزة الأمنية ومتصرف لواء كفرنجة ومساعد محافظ عجلون ورئيس بلدية عجلون الكبرى وعدد من مدراء الدوائر الرسمية وشيوخ ووجهاء المحافظة.

وتحدث في حفل التكريم عدد من وجهاء أبناء محافظة عجلون الوزير الأسبق المحامي حسن المومني والوزير الأسبق الدكتور أحمد القضاة والنائب سميح المومني والنائب علي العنانزة والنائب السابق فلاح القضاة ورئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور أحمد العيادي وعدد أخر من وجهاء وأبناء المحافظة ، حيث أكد جميعهم على أن محافظ عجلون الاسبق فيصل القاضي حظي بإحترام وتقدير عالي جدا عند جميع أبناء المحافظة ، كما أكدوا على انه منذ اليوم الأول

لعمله في محافظة عجلون تابع كل قضايا وهموم المحافظة بإخلاص وتفاني كبير واضافوا على أنه كان على الدوام على مسافة واحدة من الجميع في عجلون .

كما قال بعض المتحدثين على أن هذا التكريم هو حالة فريدة لشخص فريد كفيصل القاضي حيث أن أبناء محافظة عجلون سيبقون على الدوام يذكرونه بكل الخير والإحترام والتقدير.

كما أكد بعض المتحدثين على أن العلاقة التي ربطت القاضي بابناء محافظة عجلون هي علاقة الأخ بأخوانه وأهله بعيدة عن كل المصالح الأنية الضيقة ولذلك ستمتر هذه العلاقة المميزة مستقبلا .

وعبر محافظ عجلون السابق فيصل القاضي عن سروره وسعادته لهذه الدعوة من أبناء محافظة عجلون الذين وصفهم بالأهل والأخوة الأعزاء ، كما عبر القاضي عن سعادته لهذا الوقت الذي قضاه في عجلون كمحافظ لها ووصف هذه الفتره من أسعد أيام حياته واضاف انها تركت أثرا طيبا في نفسي لن أنساه طوال حياتي حيث ان اهل عجلون دائما وأبدا هم أهل نخوة وعزوة وهم السند الحقيقي للوطن .

وأكد القاضي على أنه سيبقى على تواصل دائم مع جميع أبناء المحافظة الذين أصبحت تربطني بهم علاقة مميزة مبنية على الحب الإحترام والتقدير المتبادل .

وفي نهاية الحفل الذي تخلله إقامة وجبة غداء على شرف محافظ عجلون السابق فيصل القاضي قام وجهاء المحافظة وبإسم جميع ابناء عجلون بتكريم القاضي من خلاله إهداءه درع خارطة الأردن .

أضف تعليقك