جيران ميوزيك أصبح بندورة

جيران ميوزيك أصبح بندورة
الرابط المختصر

بعد سنة على اطلاق أول موقع متخصص بالموسيقى غير التجارية في العالم العربي "جيران ميوزيك" تم تغيير اسم الموقع الى"BANDoora" الموسيقي، الذي سيهتم بالترويج للمقاطع الموسيقية البعيدة عن الانواع التجارية الرائجة هذه الفترة.

وتأتي هذه الخطوة، بتغيير اسم "جيران ميوزيك" ليصبح "BANDoora" بهدف التوسع في هذا المشروع الموسيقي الرائد على المستوى العربي، وفي سبيل اعطاء هوية خاصة للموقع الذي يضم العديد من الاعمال الموسيقية لمجموعة متميزة من الموسيقيين العرب.

يمثل الاسم الجديد للموقع "BANDoora" فكرة المحتوى الموسيقي المحلي في الوطن العربي ككل، وتبرز أهمية الاسم بقربه من المواطنين في حاجتهم للبندورة على اختلاف فئاتهم الاقتصادية، الاجتماعية وغيرها، وبالتالي جاء "BANDoora" كمسمى شامل ليمثل كافة الاعمال الموسيقية العربية.

ولتحقيق كل ما سبق، يرفع موقع "BANDoora" الذي يتخذ من حبة البندورة شعار له"موسيقى من هذا الحي"، ليعبر لكل زواره ومستخدميه عن محتواه، من موسيقى تعبر عن جميع المواطنين في كافة الدول العربية.

يضم بندورة، جيران ميوزيك سابقا أكثر من (800) مقطع غنائي لمجموعة من أشهر الموسيقيين العرب، والبالغ عددهم تقريبا (200) موسيقي، يقدمون أعمال موسيقية ذات محتوى فريد من نوعه، والمتخصص فقط في الموسيقى البعيدة جدا عن المفاهيم التجارية، والتي يكثر تواجدها في الاغاني التي تبثها الفضائيات العربية على مدار الساعة.

سيواصل موقع BANDoora سياسة التواصل الدائم مع جمهور الموقع ورواده، فمن خلال صفحات الموقع الخاصة على الفيس بوك وتويتر سيبقى المهتمين على اطلاع دائم بأبرز تحديثات الموقع، البالغ عدد محبيه أكثر من (6500) على الفيس بوك وتقريبا (700) متتبع للموقع من خلال موقع التواصل الاجتماعي التويتر.

موسيقى من هذا الحي .. شعار بندورة والذي سينطلق باسمه الجديد، ليستمر القائمين على الموقع في العمل من اجل اعطاء الموسيقى غير التجارية حقها من الترويج والانتشار في العالم العربي باكمله.

لزيارة BANDoora دوت كوم

أضف تعليقك