تمديد دوام "الأعلى للشباب" تحضيراً لكأس العالم للسيدات

تمديد دوام "الأعلى للشباب" تحضيراً لكأس العالم للسيدات
الرابط المختصر

قرر المجلس الأعلى للشباب تشكيل غرفة عمليات وتمديد ساعات العمل حتى السادسة مساءً مع بدء العد التنازلي لاستضافة المملكة بطولة كاس العالم للسيدات تحت 17 بكرة القدم.

 

وقال رئيس المجلس الدكتور سامي المجالي إن المجلس الأعلى يعمل بكافة إمكاناته وقدراته وطاقاته لاستضافة هذا الحدث العالمي .

 

وأضاف "لا يخفى على أحد الجهود الكبيرة التي يقوم بها الأمير علي بن الحسين على كافة المستويات للنهوض بالكرة الأردنية من خلال علاقاته مع الاتحادين الدولي والآسيوي ومطالبته الدائمة باحقية الأردن باستضافة البطولات الكبرى وبرهن ذلك باختيار الأردن لاستضافة بطولة عالمية مثل نهائيات كأس العالم للسيدات تحت سن 17"، مشيراً إلى أن الحكومة تعاونت بشكل كبير في تحضير البنى التحتية وفقا للمتطلبات الدولية.

 

وأكد المجالي أن المرحلة المقبلة ستشهد تسليم المنشآت بشكلها النهائي والتي تعد من الركائز المهمة لضمان تنظيم بطولة ناجحة بكافة المقاييس حيث تم تأهيل أربعة ملاعب رئيسية في عمّان وإربد والزرقاء، إلى جانب إنشاء وتأهيل الملاعب التدريبية للفرق المشاركة موزعة في أنحاء المملكة، من خلال الخطة الزمنية التي وضعها المجلس.

 

وأشار إلى أن المنشآت والملاعب ستكون وفق أعلى المعايير والمواصفات الخاصة ببطولات كرة القدم العالمية إلى جانب المراكز الإعلامية والمقاعد التي ستعد لذوي الاحتياجات الخاصة وبهدف تأمين أكبر عدد ممكن من الجماهير التي ستحرص على حضور مباريات البطولة وما يرافقها من أحداث وفعاليات ."بترا".

أضف تعليقك