تغطية تلفزيونية موسعه لنهائي كأس الأردن

تغطية تلفزيونية موسعه لنهائي كأس الأردن
الرابط المختصر

تقدم قناة الأردن الرياضية عبر شاشة التلفزيون الأردني من خلال الربط المباشر مع إذاعة هدف fm تغطية موسعة لقمة نهائي كأس الاردن (المناصير) لكرة القدم.

 

وتبدأ المباراة التي تجري على ستاد عمان الدولي عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الجمعة بين فريقي النادي الأهلي و شباب الأردن وتشكل خاتمة لموسم الكرة الاردني 2015/2016 الذي افتتحه الفيصلي متوجاً بكأس الكؤوس وشهد السبت الماضي تتويج الوحدات بطلاً لدوري المحترفين.

 

وبحسب الزميل محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني، فقد تقرر منح إشارة بث نهائي كأس الأردن إلى اتحاد إذاعات الدول العربية (اسبو) ومن خلاله إلى كافة القنوات الرسمية في هذا العدد التي تمثل كافة الدول العربية.

 

ويتولى التعليق المباشر على مواجهة الاهلي وشباب الأردن علي الحنيطي فيما يخرجها سلطان الزبن من خلال وحدة النقل الخارجية العملاقة OB6 فائقة الجودة (HD) بإشراف شادي العمري بينما يتولى ليث المبيضين تقديم المجلة الرياضية اعتباراً من الساعة 2 بعد ظهر الجمعة وبإخراج محمد جميل الأمير، والتي سيتم خلالها الربط المباشر على الاستوديو الميداني في ستاد عمان الدولي والذي يديره محمد قدري حسن لرصد ردود الفعل قبل وبين شوطي وبعد صافرة النهاية والتتويج" بترا".

أضف تعليقك