تخريج المشاركين في دورة "حماية الأسرة المشتركة2"

تخريج المشاركين في دورة "حماية الأسرة المشتركة2"
الرابط المختصر

احتفل في المركز الإقليمي التابع لإدارة حماية الأسرة صباح اليوم بتخريج المشاركين في دورة "حماية الأسرة المشتركة الثانية" بحضور مساعد مدير الأمن العام للشرطة القضائية العميد محمد الزواهرة والملحق العسكري في السفارة الكويتية المقدم مبارك المطيري ونائب السفير القطري في عمان عبد الله الأدهم.    

وأشار العميد الزواهرة في كلمة له إلى أهمية العمل المشترك بين الجهات الرسمية والأهلية الداعمة للبرامج التي يتم تنفيذها للقضاء على العنف الأسري وصولا إلى أسرة سليمة ومجتمع خال من العنف  وهو ما يشكل تنمية للوطن وللأجيال القادمة، وأضاف أن الأردن تميز بين دول المنطقة بمشاريع حماية الأسرة والطفولة من الاعتداءات المختلفة.     

وأكد مدير إدارة حماية الأسرة العميد محمد الزعبي على الانجازات التي تحققت في مجال حماية الأسرة والطفولة والتي جاءت بتوجيهات ملكية سامية بضرورة تدعيم دور الأسرة باعتبارها اللبنة الأساس لبناء المجتمعات، مضيفا أن الأردن شهد نقلة نوعية بين دول العالم في هذا المجال من خلال إدارة حماية الأسرة وتأسيس إدارة شرطة الأحداث التي ستبدأ عملها في بداية العام القادم لتكتمل حلقة الحماية الاجتماعية للأسرة والطفولة مما يمكن أن تتعرض له من عنف واعتداءات جسدية أو معنوية.

وشارك في الدورة  التي استمرت أسبوعين عدد من ضباط دولتي قطر والكويت الشقيقتين . بالإضافة إلى مشاركين من مختلف إدارات الأمن العام .

أضف تعليقك