بلدية المزار الجديدة تنظم مهرجان المشاريع الصغيرة بالتعاون مع الوكالة الأمريكية

بلدية المزار الجديدة تنظم مهرجان المشاريع الصغيرة بالتعاون مع الوكالة الأمريكية
الرابط المختصر

تنظم بلدية المزار الجديدة بالتعاون مع مشروع مساندة الأعمال المحلية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية يوم السبت، السادس عشر  من أيلول الحالي للعام 2017  مهرجان المشاريع الصغيرة في محافظة إربد- قاعات علالي المزارمن الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً .

وتدعو المواطنين الى المشاركة بهذا المهرجان والذي يهدف لدعم تنافسية المشاريع الصغيرة وزيادة عددها وتعريف اصحاب المشاريع بوحدة التنمية في البلدية  بعد رفع قدرتها ومهاما  لتكون مرجعية ومصدر للمعلومات اللازمة لنمو وازدهار الأعمال وبما ينسجم مع رؤية البلدية  في مجال التنمية الاقتصادية المحلية .

 

سيوفر المهرجان ايضا الفرصة للتعريف بخدمات ودور وحدة التنمية في البلدية والترويج لمنتجات الشركاء المحليين ومزودي الخدمات و"حقيبة دعم المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر" بالاضافة الى خدمة الاستشارات لتشخيص المشاريع الصغيرة حيث يمكن لأصحاب المشاريع استشارة الخبراء لتقييم مشاريعهم وتقديم النصائح وتدريبات لتخطيط الأعمال والتسويق.

ويتضمن يوم المهرجان جلسات "شخص عملك" والتي تمتد ما بين الساعة 10:30 صباحا حتى الساعة 3:30 عصرا، يتخللها تدريب لتخطيط الاعمال في تمام الواحدة والنصف، وتدريب توسيع الاعمال في تمام الثانية ظهرا.

ينفذ هذا المهرجان بالشراكة مع مركزتعزيزالانتاجية ارادة، جمعية تنميةالمرأةالريفية، صندوقالتنميةوالتشغيل، مؤسسةالتدريب المهني، صندوق تنميةالمحافظات، مؤسسةالاقراض الزراعي، الصندوق الأردني الهاشمي.

أضف تعليقك