انطلاق صحيفة "ع" الإلكترونية

انطلاق صحيفة "ع" الإلكترونية
الرابط المختصر

انطلق أمس موقع "ع" الإلكتروني، كموقع إخبارية محلي، بعد أشهر من التحضير والعمل، على الناحيتين الفنية والتحريرية، لإخراجه إلى الوجود.

يرفع "ع"، الذي هو بمثابة صحيفة إلكترونية شاملة، شعار "دقة خبر وبعد نظر"، و يحتوي العديد من الموضوعات والزوايا ومقالات الرأي، إلى جانب أبواب جديدة بالنسبة للإعلام الإلكتروني المحلي، تتمثل في إعداد مواد صوت و صورة، عن ظواهر معينة، كانتشار التدخين على سبيل المثال.

و تستضيف زاوية مجتمع في الموقع أشخاصاً حققوا نجاحات لافتة، كل حسب مجاله، ومن هؤلاء الأشخاص الذين أجرت "ع" حوارات معهم، الدكتور أمجد قورشة، الذي لفت الانتباه بطريقة تقديمه لبرامجه التلفزيونية، وأسلوبه البعيد عن التعقيد في الدعوة.

وفي زاوية "إعلامي"، يحاور "ع" صحفيين و إعلاميين أردنيين و عرب، ويتحدث معهم عن وجهة نظرهم، وكيفية تعاملهم الشخصي مع وسائل الإعلام، بأركانه الأربعة وهي الراديو، التلفزيون، الإنترنت والصحافة الورقية، ومن الإعلاميين الذين تمت استضافتهم في الموقع سعد السيلاوي و رنا الحسيني وغيرهم.

ولم يغفل القائمون على "ع"، أهمية تسليط الضوء على مجموعة من الكتب الممنوعة، من التداول داخل الأردن، من خلال الحديث عن كتاب منع من النشر، ومعرفة أسباب ذلك وردة فعل المؤلف.

و تظهر في "ع" زاوية الأجندة، التي تقدم للقراء ملخصاً شاملاً، عن أبرز الفعاليات والأحداث الثقافية والفنية والمسرحية والأدبية، التي ستعقد في عمان خلال فترة زمنية معينة، من خلال رصد هذه الفعاليات أولاً بأول، ووضعها بين يدي القارئ.

و يعتبر "ع" أحد المشاريع الإعلامية، التي تعود ملكيتها لمؤسسة جو للمطبوعات المتخصصة، والتي تصدر مجلات باللغة الإنجليزية، و يديرها قيس إلياس.

رابط الموقع هو: www.ain.jo

أضف تعليقك