انسحاب عضو الكنيست من مواجهة السعود

انسحاب عضو الكنيست من مواجهة السعود
الرابط المختصر

منع رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو منع عضو الكنيست الاسرائيلي، أرون حزان، من التوجه الى جسر الملك حسين من أجل "مواجهة" النائب يحيى السعود .

 

وحسب القناة السابعة في التلفزيون الاسرائيلي، اصدر نتنياهو امرا لعضو الكنيست الاسرائيلي بمنعه من التوجه الى المعبر لمواجهة النائب الاردني وفق ما نلقت القناة عن مدير مكتب نتنياهو.

 

قال عضو الكنيست الإسرائيلي "ارون حزان " في تصريحات نشرتها وسائل اعلام عبرية "أنه انصاع لاوامر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بالعودة الى تل ابيب" .

 

مضيفا أن "سيحدد موعد آخر لمواجهة النائب السعود".

 

الا أن النائب الأردني السعود توجه صباح الأربعاء الى جسر الملك حسين مستعدا لمواجهة عضو الكنيست الذي تغيب عن النزال، وقال في مؤتمر صحفي عقده أمام جسر الملك حسين " نزلت على الجسر لملاقة عضو الكنيست الذي اساء للاردنيين، الا أن ادارة الجسور منعتني من التوجه الى الجانب الاسرائيلي بناء على تعليمات من وزارة الداخلية".

 

قائلا "انا لست بلطجيا أنا اغار على وطني،اذا اتيحت لي الفرصة للقاءه لن يكون هنالك الا دق خشوم وارفض مصافحته، وما اخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة."

 

وكان عضو الكنيست الإسرائيلي المثير للجدل أورن حزان  أعلن الثلاثاء موافقته على تحدي النائب الأردني ورئيس لجنة فلسطين في البرلمان الأردني يحيى السعود لـ"المنازلة" عند جسر الملك حسين الرابط بين الأردن وفلسطين المحتلة.

 

 

 

أضف تعليقك