الفحيص تضيء شجرة الميلاد

الفحيص تضيء شجرة الميلاد
الرابط المختصر

احتفلت مدينة الفحيص اليوم الجمعة بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد برعاية وزير الشؤون البلدية رابحة الدباس وحضور الفعاليات الرسمية والشعبية في المدينة وحشد كبير من أهالي الفحيص وزائريها.

وقالت الدباس خلال الحفل ان المشاركة بأعياد الميلاد المجيد إنما يعبر عن روابط الأخوة والتسامح والتعايش الديني الذي يمتاز به الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة حيث يقدم النموذج الذي يحتذى بهذا التواصل بين أبناء الأديان السماوية، مقدمة تهنئتها بهذه المناسبة.

وقالت رئيس بلدية الفحيص المهندسة حلوة غزال ان مدينتنا تتوحد في هذا اليوم مع أجراس كنائس بيت لحم حيث الحدث الأعظم وتدعو القلوب ان يهبنا الله نعمة السلام وتعود أراضي فلسطين المقدسة أرض المحبة والسلام، مشيرة الى ان الميلاد كلمة تعني البشرى في النفوس المؤمنة وتزرع فيها الأمل والرجاء بولادة سيدنا عيسى عليه السلام رسول الله عز وجل.

وبين الناطق الإعلامي باسم الاحتفال صخر الشعيني أن الاحتفال يشكل لنا فرحة كبيرة، متمنيا ان تكون مدينتنا الغالية نجمة متألقة على خارطة الوطن وتشكل أجمل أنموذج في العيش المشترك والالتقاء حول القواسم المشتركة والثوابت الأردنية في وطننا الحبيب.

أضف تعليقك