الطنيجي يناقش رسالة الماجستير

الطنيجي يناقش رسالة الماجستير
الرابط المختصر

ناقش المستشار في سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في عمّان السيد عبدالله عبدالرحمن بن ربيع الطنيجي في جامعة الشرق الاوسط للدراسات العليا بعمّان، رسالة الماجستير، بعنوان:" الموقع الجيوسياسي لدولة الامارات العربية المتحدة وأثره على السياسة الخارجية".

وقد أشرف على الرسالة الدكتور محمد عوض الهزايمة، في حين ترأس لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور امين مشاقبة، اما الممتحن الخارجي فكان الدكتور محمد احمد مقداد من جامعة آل البيت الاردنية.

وحضر المناقشة سعادة الدكتور عبدالله ناصر سلطان العامري سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة الاردنية الهاشمية وكافة اركان السفارة والمسؤولين في الملحقيتين الثقافية والعسكرية، كما حضر المناقشة عدد كبير من الزملاء والأصدقاء والمهتمين.

واشاد المستشار الطنيجي، بمستوى التعليم والتدريس الذي وصلت له كافة الجامعات الأردنية ذات السمعة الرائدة والمتميزة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وعبر عن اعتزازه بالحصول على درجة الماجستير من جامعة الشرق الاوسط بعمّان، وقال:" انها تضاهي أرقى الجامعات العالمية في مكانتها ومستوى تدريسها". وقد أشادت لجنة المناقشة بالمستوى التعليمي المتميز للطالب كما أثنت على ما يمتع به من خصال حميدة واخلاق عالية.

وقدم المستشار الطنيجي في نهاية المناقشة شكره وامتنانه لأعضاء لجنة المناقشة، وأثنى على الجهود التي تبذل من قبل سفارة الدولة والملحقية الثقافية بعمّان من اجل التيسير على كافة الطلاب الإماراتيين في الأردن، كذلك الاهتمام والتشجيع المستمر الذي يلقونه من قبل سفير الدولة بعمّان سعادة الدكتور عبدالله العامري.

أضف تعليقك