الصايغ: الإعلام المرئي الخاص منافس قوي على المستوى العربي

الصايغ: الإعلام المرئي الخاص منافس قوي على المستوى العربي

أكد مدير عام قناة رؤيا الفضائية المهندس فارس الصايغ أن الإعلام المرئي الخاص في المملكة يخطو خطوات مهمة في اتجاه التطور والمنافسة على مستوى الوطن العربي، من خلال مجاراة كبريات المؤسسات الاعلامية في المحتوى أن كان من خلال البرامج أو الأعمال الفنية المقدمة عبر الشاشة الصغيرة.

 

 

وأكد الصايغ في مقابلة خاصة عبر راديو البلد أنه وبالرغم من ضعف المؤسسات الاعلامية المحلية وخاصة المرئية إلا أن قناة رؤيا تسعى بكل طاقتها إلى تقديم محتوى يناسب الجمهور المحلي والعربي على حد سواء.

 

 

 

وشدد مدير قناة رؤيا في رده على سؤال حول التنافس مع المؤسسات الاعلامية الرسمية، شدد على انهم في رؤيا غير معنيين بالدخول في اي منافسة مع تلك القنوات خاصة وأن المحتوى الذي تقدمه رؤيا مغاير تماما.

 

واوضح الصايغ خلال المقابة أن قناة رؤيا ستقدم حزمة من البرامج والأعمال الفنية الجاذبة خلال شهر رمضان، مع التركيز على الأعمال الكوميدية الشبابية المحلية، حيث سيتم عرض سبعة أعمال فنية في "ساعة كويديا" عقب الأفطار مباشرة، تتناول قضايا اجتماعية بطريقة كوميدية ساخرة.

 

 

واضاف إلى أن ادارة رؤيا تقوم سنويا بتخصيص نحو مليوني دينار لانتاج أعمال فنية تتنوع بين المسلسلات والبرامج التي يقوم بانتاجها شباب في اغلب الاحيان، مع التركيز على جودة الاعمال وعدم ذهابها نحو الأسفاف أو السخرية غير المقبولة اجتماعيا.

 

 

وحول برنامج نجم الأردن الذي اختتم موسمه الثالث مؤخرا، أشار الصايغ إلى أن هذا البرنامج تمكن من اظهار المواهب الدفينة لدى الشباب الأردني، مؤكدا أن القناة قامت بتبني عدد كبير منهم وانتاج اعمال خاصة باصحاب المراكز الاولى في المواسم الماضية والمميزين منهم.

أضف تعليقك