الأمريكية الرقمية ..تخرج الفوج الرابع من طلبة الروضة

الأمريكية الرقمية ..تخرج الفوج الرابع من طلبة الروضة
الرابط المختصر

في لوحة وطنية حملت عنوان "أردن أرض العزم"، خرجت روضة ومدارس الرقمية الأمريكية، يوم السبت، الفوج الرابع من طلبتها للعام الدراسي، 2016- 2017 في مسرح مدارس اليوبيل.

 

وشمل حفل التخريج -الذي جاء تحت رعاية، رئيس هيئة المديرين للشركة الدولية لخبراء التعليم والاستثمار، خالد الشيخ- على لوحات وطنية  بمناسبة اقتراب عيد الإستقلال، وجسد أطفال الروضة الخريجين بمهارت عالية، مشاهد موسيقية، لعروض للقوات المسلحة الأردنية، وفريق النشامى لكرة القدم، ومقاطع للتوعية بضرورة الحفاظ على البيئة، و لوحات أخرى.

وقال مدير دارة التطوير في المدارس الرقمية د.جهاد تحسين في كلمة له، إن "المداراس الرقمية تسعى في تعاملها مع الطلبة منذ دخولهم الروضة، لصنع قادة قادرين على التغيير في الأردن من خلال اكسابهم سبع مهارات تتبناها الرقمية هي: البحث عن المعلومة وحب المعرفة، العمل الجماعي،القدرة على حل المشاكل،احترام كل ما خلقه الله تعالى، القيادة القيمية، التفكير الناقد والتفكير الإبداعي،التواصل".

 

وكرمت مدير عام المدارس الرقمية الأمريكية الدكتورة صفاء رحال، المدرسات، ومديرة الروضة وفاء قطيشات على ما بذلن من جهود في تعليم وتربية الأطفال، مشددة على ضرورة التواصل بين الأسرة والمعلمات في هذه المهمة.

 

 

والقت الطفلة ماسا كلمة الخريجيين عن قسم الروضة (الوطني)، بينما القى الطفل مجد العرسان، كلمة الطلاب الخريجيين عن قسم الروضة (الدولي) أكد فيها على شكر الطلبة للدعم الذي تلقوه من مدرسيهم وأسرهم أثناء مرحلة الروضة، مؤكدا على استعداد الطلبة لخوض مرحلة دراسية جديدة في الصف الأول.

أضف تعليقك