اعلان طرح عطاء انتاج برامج وتقارير إذاعية في اليمن

في اطار دعم الامم المتحدة لبناء السلام ومشروع اليونيسكو "تمكين الشباب اليمني نحو السلام " وتوفير الوصول للمعلومات والمشاركة" تقوم شبكة الاعلام المجتمعي في الاردن واليونيسكو بدعم الاذاعات المجتمعية في اليمن لإنتاج برامج اذاعية وتقارير تعكس صوت الشباب وآرائهم نحو صنع السلام في اليمن.

ولذلك ترغب شبكة الاعلام المجتمعي بطرح عطاء لانتاج وبث برنامج اذاعي وتقارير اذاعية وحلقات بودكاست ضمن المدة الزمنية 1/4/2021 ولغاية 1/6/2021.

سيتم اختيار خمس اذاعات بحيث تنتج كل إذاعة بالحد الاقصى 28 حلقة اذاعية و 14 تقرير اذاعي وحلقتين بودكاست:

شروط التقديم :

  • ان تكون اذاعة محلية، خاصة أو/ و مجتمعية.
  • ان يكون مقرها في إحدى المدن التالية :  يجب أن يكون مقرها في إحدى المحافظات التالية: عدن، لحج،  أبين، شبوة، حضرموت، المهرة، تعز،  مارب.
  • ان يكون لديها القدرة على المشاركة في المشروع وانتاج برامج وتقارير وحلقات بودكاست اذاعية من الناحية الفنية والمضمون والمحتوى.
  • ان تلتزم الاذاعة بتسمية شخصين بحد ادنى من كوادرها / نصفهم من الإناث وتتراوح اعمارهم بين (18-35) عاما وذلك لحضور دورة تدريبية عبر الاون لاين مدتها 10 ايام في الفترة ما بين 14/3/2021-28/3/2021.
  • ان تلتزم الاذاعة بالاستمراية في العمل في المشروع حتى منتصف حزيران2021 وتسمية شخصين ممن حصلوا على التدريب بالعمل مع شبكة الاعلام المجتمعي ضمن الفترة المحددة مسبقا.
  • ان تتوافر لدى الاذاعة القدرة بالعمل عن بُعد وتوافر التجهيزات اللوجستية والانترنت والكهرباء بشكل دائم وبدائل لها في الظروف الاستثنائية.
  • ان ترسل الاذاعة نماذج صوتية لبرامج سابقة تم انتاجها لضمان جودة المنتج من حيث المضمون والنواحي الانتاجية والتقنية 
  • ارسال الطلب ونماذج الصوت على الايميل [email protected]  خلال المدة المحددة في الطلب.  

علما أن شبكة الاعلام المجتمعي تلتزم بدفع مبلغ مالي (مع تحديد الية الدفع لاحقا) مقابل البرامج الاذاعية والتقارير التي سيتم انتاجها من كل اذاعة.

كما  ان الشبكة غير ملزمة بقبول كافة العروض المتقدمة وخصوصا تلك التي لا تنطبق عليها الشروط السابقة ذكرا، حيث سيتم اختيار الاذاعات المشاركة في المشروع من قبل لجنة تضم ممثلين عن شبكة الاعلام المجتمعي ومنظمة اليونيسكو وصحفيين مستقلين من الاردن واليمن.

اخر موعد للتقدم بالطلب هو مساء يوم 7/3/2021 والتقدم  يكون عن طريق تعبئة الملف المرفق 

ايميل [email protected]   

 

للتقديم انقر هنا ... 

أضف تعليقك