إيليا نقل تطلق شبكة زملاء المؤسسة

إيليا نقل تطلق شبكة زملاء المؤسسة
الرابط المختصر

أطلقت مؤسسة إيليا نقل مؤخراً شبكة زملاء المؤسسة التي تضم خريجيها والطلبة المنتفعين من صندوق ايليا نقل للمنح الدراسية في لقاء أقامته في مركز الحسين الثقافي في أمانة عمان الكبرى.

هذا وتضمن اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل وشركاء المؤسسة من الصندوق الهاشمي الأردني للتنمية البشرية وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، ورشة عمل تفاعلية للزملاء برئاسة المدربة والخبيرة التربوية السيدة سناء عبده، وذلك بمشاركة طلاب إنجاز في برنامج قادة المجتمع.

تجمع شبكة زملاء مؤسسة إيليا نقل خريجي المؤسسة والطلبة المنتفعين حالياً من صندوق ايليا نقل للمنح الدراسية حول هدف إحداث تغيير إيجابي طويل الامد في حياة جميع الخريجين والمنتفعين. حيث ستساعد الشبكة على خلق جسور التواصل بين أعضائها لتبادل الخبرات من خلال دعم بعضهم و المؤسسة بالإضافة الى المجتمع.

كما ستعمل الشبكة على تيسير بناء القدرات من خلال عقد الندوات والمحاضرات حول مواضيع مختلفة مثل تنمية قدرات الشباب المهنية والتوجيه الوظيفي والتشغيلي بالإضافة إلى ورشات عمل تدريبية وتوجيهية لطلبة المؤسسة.

خلال اللقاء قالت راندي عابدين، مديرة مؤسسة ايليا نقل: "تشجع شبكة زملاء مؤسسة إيليا نقل أفرادها على بناء المعرفة و تحثهم على الإثراء الفكري الابداعي و العلمي مما سيؤدي في نهاية المطاف الى نموهم على عدة أصعدة: مهنياً وشخصياً واجتماعياً".

وواصلت الآنسة عابدين: "إننا نسعى إلى الكشف عن المهارات الدفينة لدى طلبة المؤسسة باتباع نهج شمولي لتمكينهم وزيادة وعيهم لذاتهم أولاً ومن ثم فهم ثقافتهم والمجتمع من حولهم ومساعدتهم ليكونوا افراداً منتجين و مبدعين من خلال تطوير قدراتهم وتعزيز مشاركتهم في مجتمعاتهم بإعتبارهم قادة المستقبل ".

وستستمر مؤسسة ايليا نقل بنهجها نحو تنمية شاملة للشباب المنتفعين من برامجها وذلك بمساعدتهم ليس فقط عن طريق بناء قاعدة أكاديمية قوية بل أيضاً من خلال تشجيعهم ليصبحوا اعضاء فاعلين في الشبكة ما من شأنه مساندة ودعم وخلق روابط متينة بين زملاء الشبكة والمؤسسة.

أضف تعليقك