إطلاق إم إي سي إنترآكشن في الأردن

إطلاق إم إي سي إنترآكشن في الأردن
الرابط المختصر

أعلنت شركة إم إي سي غلوبال، الشركة العالمية المتخصصة في الاتصالات الإعلامية، مؤخراً عن إطلاقها المرتقب لوحدتها المتخصصة إم إي سي إنترآكشن MEC Interaction في الأردن، وذلك في الأول من شهر شباط من العام الحالي.

ويختص عمل وحدة إم إي سي إنترآكشن بتوفير حلول استراتيجية ورقمية تندرج تحتها مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة التي تقع ضمن ستة محاور رئيسية تشتمل على الاستراتيجية، والبحث، والمحتوى، والاستشارة، والتحليل، واكتساب العملاء. ويأتي إطلاق الوحدة في الأردن كجزء من ميناكوم جروب، أبرز مجموعة شركات مختصة بالاتصالات التسويقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تقدم باقة شاملة ومتنوعة من الحلول التي تم تطويرها استكمالاً للخدمات التي تقدمها شركات ميناكوم جروب.

وحول أهمية تأسيس هذه الوحدة في الأردن، علق السيد شريف أبو خضرا، رئيس مجلس إدارة ميناكوم جروب، قائلاً: "تحرص شركات الإعلان الناجحة على ابتكار أفكار "كبيرة"، ومن ثم العمل على توجيهها وإرسالها من خلال قنوات الإعلام المناسبة، وهذا تحديداً ما نستمر في تحقيقه لعملائنا من خلال المزج الكفؤ بين الإبداع اللامحدود والمعارف التقنية. ويأتي إطلاق إم إي سي إنترآكشن منسجماً مع رؤيتنا المتمثلة في تقديم حلول شاملة ومتكاملة، لا سيّما وأنها ستدعم عملياتنا في ميناكوم جروب، وتثريها بمجموعة قيّمة من الخدمات الإضافية التي من شأنها تعزيز أهمية وقيمة الحلول التي نوفرها."

وتتماشى الخدمات التي تقدمها إم إي سي إنترآكشن مع مجموعة شاملة من المنصات الرقمية ووسائل الإعلام التي توظّف منهجاً كلياً متفرداً يهدف إلى تعظيم العائد على الاستثمار. أما انتقاء وحدتي الإعلام الإلكتروني والإعلام الاجتماعي فيعزز من أثر تطوير المحتوى والإدارة لتنظيم حملات تسويقية ضخمة وواسعة النطاق، والتي تستهدف مجموعات مستخدمي الإنترنت. كما تغطي الوحدة نطاقاً كبيراً من المهارات المتخصصة لتوسعة حدود ونطاق آليات البحث، لتقدم بذلك خدمات تتنوع بين البحث المدفوع، وتطوير خدمات البحث التي تستخلص نتائجها من الشبكات الاجتماعية المختلفة وقواعد البيانات العالمية.

أما في مجال التحليلات، فستُعنى الوحدة بتقديم حزمة من الخدمات على ثلاثة مستويات تساعد العملاء في تحديد أهدافهم المتعلقة بتحسين أداء شركاتهم وعملياتهم، وبنسب أقل من المخاطرة والتكلفة من خلال استراتيجية إدارة معلومات فعالة. كما تساعد هذه الحزمة الشركات في استغلال الثورة المعلوماتية الحالية لصالحهم لتحقيق أهدافهم التنافسية.

وفضلاً عن ذلك، ستقدم الوحدة باقة من محتوى تطبيقات الإنترنت على الهواتف الخلوية، وألعاب الإنترنت الرقمية، والمحتوى الرقمي، مستندة في ذلك إلى خبرة إم إي سي غلوبال الطويلة للاستفادة بالدرجة القصوى من منصات المحتوى الجديدة. وهذه الخدمات، التي تلعب دوراً محورياً في وسائل الاتصالات العالمية، ستساعد العملاء في تمكين علاماتهم التجارية من الوصول إلى فئات مختلفة من المستهلكين باستخدام تطبيقات تسويقية وإعلانية فعالة.

من جهته عبر السيد مارك غصن، المدير الإقليمي لشركة إم إي سي إنترآكشن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن أهمية هذه الخطوة بالنسبة للسوق الأردنية، حيث قال: "نحن متحمسون إزاء الفرص والآفاق التي يحملها نقل خدمات إم إي سي إنترآكشن إلى السوق الأردنية التي تعتبر الثانية في المنطقة في استضافتها لوحدة إم إي سي إنترآكشن بعد دبي، وهو ما يعتبر مؤشراً قوياً على الاتجاه الذي تسير فيه صناعة الاتصالات الإعلامية في المملكة. ونحن واثقون من أن بدء عمل هذه الوحدة سيشكل إضافة قيّمة لميناكوم جروب- الأردن التي تتميز بتقديمها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات المتفردة، وهو ما يجسد الإمكانات اللامحدودة التي يتمتع بها المشهد الإعلامي الحيوي في المملكة."

وقد نظمت ميناكوم جروب الأردن لموظفيها ورشة عمل على نطاق المجموعة لاستعراض منهجية ربط عمليات وحدة إم إي سي إنترآكشن مع مختلف الخدمات التي تقدمها شركات المجموعة المختلفة. وقد عقدت ورشة العمل على مدار يومي السابع عشر والثامن عشر من شهر كانون الثاني 2011، وتضمنت سلسلة من جلسات نقل المعرفة التي قدمتها مكاتب شركة إم إي سي إنترآكشن في كل من لندن ودبي بهدف ضمان التكامل السلس بينها.

ميناكوم جروب للاتصال التسويقي- الأردن هي جزء من "دبليو بي بي" و"يونغ آند روبيكام براندز" التي تتخذ من دبي مقراً لها، وتعتبر رائدة في قطاع العلاقات الإعلامية والاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتضم المجموعة تحت مظلتها شركات الإعلان "تيم يونغ آند روبيكام" و"إنترماركتس"، وشركتي علاقات عامة هما "أصداء بيرسون-مارستيلر" و"بولارس"، وشركة التسويق المباشر "وندرمان"، وشركة الخدمات الإعلامية المتخصصة إم إي سي. ويعمل لدى "ميناكوم" أكثر من 1200 موظف ضمن شبكة تتكون من 57 مكتب في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أضف تعليقك