إشهار مجموعة نساء ضد التدخين بالاماكن المغلقة

إشهار مجموعة نساء ضد التدخين بالاماكن المغلقة
الرابط المختصر

تشهر "مجموعة نساء ضد التدخين في الأماكن المغلقة" في الاردن نفسها في اليوم العالمي للامتناع عن التدخين الذي يصادق 3 حزيران المقبل احتفال ما بين الساعة العاشرة صباحاً والثانية عشرة والنصف ظهرا في ملعب النادي الرياضي التابع لأرامكس في عبدون.

ووفق منظمة الحفل المؤسسة لمجموعة نساء ضد التدخين في الأماكن المغلقة زينة شاهزادة المجالي فان" فكرة تنظيم الاحتفال في اليوم العالمي للامتناع عن التدخين جاءت استكمالا لجهود مجموعتنا في الدعوة لتطبيق المادة 47 من قانون الصحّة العامّة التي تحظر التدخين في الأماكن العامّة المغلقة".

" بالإضافة إلى رفع الوعي لدى جميع أطياف المجتمع من مخاطر التدخين المباشر والسلبي على المدخنين وعلى من حولهم ممن يستنشقون دخّانهم".

ويشارك في الاحتفال نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق النادي الرياضي لكرة السلّة، بالإضافة إلى عروض شيّقة لمجموعة مالكي درّجات هارلي ديفيدسون واستوديوهات فري واي للرقص وموسيقى دي جي تاللي.

وستتاح للجمهور فرصة الفوز بجوائز قيّمة من خلال مسابقة لكتابة أقوى شعار للهدف من اليوم العالمي للامتناع عن التدخين. ويشار الى ان مجموعة نساء ضد التدخين في الأماكن المغلقة تأسست من قبل عدد من السيّدات الداعمات لتطبيق قانون الصحّة العامّة الخاص بمنع التدخين في الأماكن العامّة المغلقة من خلال نشاطات توعوية

أضف تعليقك