"أمن البيادر" يوزع هدايا للأطفال

"أمن البيادر" يوزع هدايا للأطفال
الرابط المختصر

احتفل مساء اليوم في مركز امن البيادر التابع لمديرية شرطة جنوب عمان بتوزيع ملابس وهدايا العيد على 270 طفل من سكان المنطقة وذلك من باب التواصل الاجتماعي الذي تعمل مديرية الأمن العام على تعزيزه وتفعيل دوره .

وقال قائد امن إقليم العاصمة العميد محمود أبو جمعه انه وبتوجيهات مباشرة من قيادة الجهاز فان مديرية الأمن العام ومن باب تواصلها وتفعيل دورها المجتمعي مع كافة أبناء الوطن تقوم كل عام بمثل هذه النشاطات التي من شانها تعزيز التعاون المتبادل بين المواطن ورجل الأمن العام لخدمة الوطن وتطبيقا لمفهوم الشرطة المجتمعية .

من جانبه أشار المقدم طلال العبدللات مدير مركز امن البيادر انه وبدعم مشترك بين مديرية الأمن العام وأعضاء المجلس المحلي لمركز امن البيادر قام المركز اليوم بتقديم الملابس والهدايا لما يقارب (270) طفل محتاج من أبناء المنقطة وذلك بعد القيام بدراسة مسحية لأوضاع أبناء المنطقة وتحديد أكثر الأطفال احتياجا .

ويشار انه سيتم الوصول إلى تسعين طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة من سكان المنطقة كلا ضمن منطقة سكنه حيث سيعمل فريق من المركز الأمني بالوصول إليهم والاطمئنان على أوضاعهم وتوزيع الهدايا عليهم بمناسبة عيد الفطر   السعيد.

وقد حضر الاحتفال مدير شرطة جنوب عمان العميد عاطف السعودي وعدد كبير من أبناء المنطقة .

أضف تعليقك