أعمال تأهيل جديدة في منزل المشير المجالي

أعمال تأهيل جديدة في منزل المشير المجالي
الرابط المختصر

استكمالا لأعمال تأهيل منزل المشير حابس المجالي تنفذ أمانة عمان أعمال جديدة وبكلفة تصل لـ "85" ألف دينار ومن المتوقع الانتهاء منها خلال شهر تشرين الثاني المقبل ، وفقاً للمدير التنفيذي للهندسة المهندس محمد الخرابشة .

وبين أن العطاء يتضمن تركيب قواطع من الجبصين والسيكيوريت وأخرى للحمامات ، وأعمال صيانة للأسطح بالرولات الإسفلتية بالإضافة إلى تنفيذ أعمال كهربائية متخصصة .

ويشمل العطاء تركيب وحدات إنارة داخلية وخارجية ، وكاميرات مراقبة بالموقع ونظام حريق متكامل علاوة على نظامين الأول للصوتيات والآخر" داتا شو" داخلي وخارجي وشاشة عرض خارجية .

وتابع المهندس الخرابشة في تصريح للمركز الاعلامي بالأمانة أن الأعمال ستتضمن تركيب نظام تكييف بالكامل ، وأعمال تنظيف للواجهات الحجرية بالموقع .

وفي السياق أكد مدير دائرة صيانة وإدامة المباني المهندس فراس عبيدات على أنه تم الانتهاء من أعمال البلاط للغرف والحمامات إضافة للأعمال التأسيسية الداخلية للطلاء النهائي ، وتجهيز البلاط الحجري بالغرف والممر الداخلي .

وأضاف أنه يجري العمل حاليا على تنفيذ أعمال تبليط الساحات الخارجية بالبلاط الحجري من البازلت .

يشار إلى أن الأمانة قسمت أعمال التأهيل التي تأتي انطلاقا من التوجيهات الملكية السامية وبتوجيه مباشر من رئيس لجنتها المهندس عبد الحليم الكيلاني إلى مرحلتين الأولى وتشمل أعمال صيانة وإعادة تأهيل المبنى بالكامل والساحات الخارجية ، والثانية تشمل أعمال التصميم الداخلي للمنزل .

أضف تعليقك