أبو الراغب يطلق ألبومه "الحادي"

أبو الراغب يطلق ألبومه "الحادي"
الرابط المختصر

وقع المؤلف الموسيقي الاردني طلال ابو الراغب اتفاقية تعاون بينة وبين Platinum Records-MBC Group)) على أن تتولى توزيع وتسويق ألبومه الموسيقي الجديد "الحادي" حول العالم ، هي المرة الاولى التي يتم من خلالها طرح ألبوم موسيقي عربي للعالم من قبل .(Platinum Records)

كما وقع ابو الراغب اتفاقية تعاون ثانية في عمان مع(Extra Music) على أن تتولى توزيع وتسويق ألبومه "الحادي" في عمان، وينتظر أن يتم اطلاق الألبوم في كل أنحاء العالم منتصف شهر تموز الحالي.

و"الحادي" هو الألبوم الموسيقي الجديد لطلال أبو الراغب، والذي عمل فية لأربع سنوات متتالية بعد ألبومة السابق رؤية، ويضم 10 مقطوعات موسيقية روحانية فيها تجديد موسيقي عودنا عليه ابو الراغب.

واعتمد ابو الراغب في البومه "الحادي"، والحادي هو الشخص الذي يغني في قافلة الجمال وهو الإطار الرئيسي في الالبوم، اعتمد في موسيقاه على الوتريات والأصوات البشرية والكلارينيت للمرة الأولى وآلة الددوك، كما قدم ابو الراغب المؤثرات الصوتية - التصميم الصوتي في مقطوعاته.

ويضم الالبوم الذي تغنى فيه ابو الراغب بالعشيقة المقطوعات الموسيقية: صبية، شامة والبحر، الحادي، رحيل القمر، قافلة، زائر الليل، حرير، قلب، أحرار، وتستمر الحكاية.

أضف تعليقك