- وزير العمل خالد البكار، يقرر إيقاف استقدام العمالة غير الأردنية في معظم القطاعات والأنشطة الاقتصادية، اعتبارا من الأول من حزيران 2026
- انطلاق قافلة مساعدات إغاثية أردنية جديدة باتجاه لبنان، اليوم، تضم 28 شاحنة
- وفاة شاب عشريني فجر اليوم متأثراً بإصابة في الرأس نتيجة اعتداء بأداة راضة من قبل شخص (صديقه) إثر خلاف بينهما بمحافظة إربد
- الاحتلال الإسرائيلي ولبنان يعلنان اتفاقهما، فجر الخميس، على "تنفيذ وقف لإطلاق النار" وإنشاء "مناطق تجريبية" تكون تحت سيطرة الجيش اللبناني
- كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف يشدد على أن طهران ستردّ بقوة على أي هجوم تتعرض له، بحسب ما نقل الإعلام المحلي الأربعاء
- توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود، الخميس، طقس صيفي معتدل الحرارة في أغلب مناطق المملكة، فيما يكون حارا نسبيا في مناطق البادية، وحارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة
شكراً للسعودية
أغرب الأخبار ذلك الذي أتى من مجموعة أردنية تودّ الاعتصام أمام السفارة السعودية بدعوى أن الرياض تُشجعنا على قمع أحداث البحرين، في وقت تنقذنا المملكة العربية السعودية من حالة الفقر المدقع، وترسل لنا أكثر من مليار دينار.
ولو من باب ردّ الجميل والعرفان، وأساسيات الخُلق العربي الكريم، كان الأجدر بكلّ قوى الحراك الشعبي أن تتداعى لتسيير مليون أردني يقفون عند السفارة وهم يحملون يافطات تُعبّر عن الشكر الجزيل للرياض على موقفها النبيل، وتدعم بذلك موقف جلالة الملك وهو يحاول ذات اليمين وذات اليسار تأمين المبالغ الضرورية لموازنتنا المتعبة.
نفهم أنّ بيننا من هُم موالون للنظام السوري، وهذا من حقّهم، وهم منزعجون من الآلاف الذين أمّوا السفارة السورية مطالبين بإسقاط النظام، ولكننا لا نفهم ان يتحول موقفهم إلى مكان لا يراعي مصالح الأردن والأردنيين، وتصوّروا لو أنّ السعوديين تصرّفوا بعقلية الردّ المرتجل وأوقفوا المساعدات فماذا سيكون موقف هؤلاء؟
نحن هنا نشكر العربية السعودية، ملكاً وحكومة وشعباً، ونتمنى منها دعماً آخر، في وقت يعيش فيه إخوانهم الأردنيون أزمة اقتصادية خانقة، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله.
الدستور












































