..أسامة طلال .. وعدنان حمد

..أسامة طلال .. وعدنان حمد

حسناً فعل اتحاد الكرة في جلسته التي عقدها أمس، وخصصها لبحث ترتيبات الموسم الكروي الجديد 2010 /2011 واستحقاقات المنتخبات الوطنية للناشئين والشباب والرجال المتأهلة إلى نهائيات كؤوس آسيا

في كل من أوزبكستان والصين الشعبية والدوحة.

قرار جريء بإلغاء بطولة درع الاتحاد للموسم الجاري لتخفيف أعباء أنديتنا وتوفير فرص الاستعداد المثالي للمنتخب الأول، تأهبا لنهائيات كأس آسيا في الدوحة مطلع العام القادم ومواجهات اليابان والسعودية وسوريا.. وقبل ذلك بطولة غرب آسيا بعمان خلال أيلول القادم ومن ثم الأدوار التمهيدية لتصفيات كأس العالم (مونديال البرازيل 2014).

عشت أمس أجواء ما قبل الجلسة الهامة لاتحاد الكرة والجلسات الثنائية والثلاثية والرباعية التي سبقت الجلسة بين أعضاء الاتحاد والحرص المسؤول لموسم كروي مثالي.

سعدت أيضا وأنا أشاهد ثنائية وحوار ونقاش محمود الجوهري وعدنان حمد، وسعيهما المشترك لأن يكون الموسم القادم تحضيرا مثاليا للمنتخبات المتأهلة لكؤوس آسيا، ولأن تكون مشاركة فرقنا الوطنية في كؤوس آسيا تحت شعار "مشاركة من أجل المنافسة".

دوري المحترفين في نسخته الثالثة اعتبارا من مطلع آب القادم نريده اسما على مسمى، لا كما كان الحال في النسختين السابقتين.

قرار جريء آخر توقعته سابقا اتخذه اتحاد الكرة أمس، بتعيين اللاعب الدولي السابق أسامة طلال مديرا إداريا للمنتخب الأول .

أسامة طلال "رجل مناسب، في توقيت مناسب، وفي مكان مناسب" تماما كما كان قرار اتحاد الكرة الشهر الماضي بتجديد الثقة بعدنان حمد مديرا فنيا لمنتخب النشامى.

والله الموفق

السبيل

أضف تعليقك