متنفذ يدهس يوسف ويلوذ بالفرار والبحث غير جاري عنه ( فيديو)

متنفذ يدهس يوسف ويلوذ بالفرار والبحث غير جاري عنه ( فيديو)
الرابط المختصر

تعرض الشاب يوسف البلبيسي ( 28 عاما) لحادثة دهس امام الاشارة الضوئية المتاخمة لمستشفى المركز العربي، الحادثة وثقتها كاميرا احد المحال التجارية.

وبحسب الفيديو العائد الى 29 حزيران الماضي وحصل عليه "عمان نت" لاذ صاحب سيارة الـ"لكزس" فضية اللون بالفرار، ويرصد الفيديو بقاء الشاب ملقى على الطريق قبل تقدم مجموعة من الشاب لنقله الى الرصيف حيث تم اسعافه من قبل الدفاع المدني الى مستشفى الأمير حمزة.

والدة يوسف السيدة أسيمة البلبيسي تروى بالم تفاصيل معاناتها في البحث عن هوية السائق الذي تتهم جهات بمحاولة اخفائها، وقالت "لعمان نت"، " الأمن العام لم يقم بعد بدوره”.

ووفق السيدة أسيمة فقد قامت بزيارة مركز أمن زهران لمتابعة القضية في اعقاب الحادث، لكنها تفاجأت لعدم تسجيلهم شكوى رسمية. وتقول "رجال الامن اخبروني أننا نحتاج إلى دليل لتسجل الشكوى يتضمن رقم السيارة ونوعها”.

وعلى الرغم من تقديمها للفيديو التوثيقي للحادث، لم يقم الامن بالبحث عن الجاني على حد قولها.

وفي اعقاب ذلك قامت البلبسيي بزيارة وكالة لكزس للسيارات لأجل الحصول على معلومات حول السيارة التي قامت بدهس ابنها، استنادا للأرقام الظاهرة على الفيديو.

ولفتت الى ان السيارة تعود الى احد المسؤولين السابقين، الامر الذي اعتبره سببا في عدم الجدية في الكشف عن هويته.

ولا يزال يوسف نزيل في مستشفى الأمير حمزة، حيث بينت صور الاشعة اصابته بشعر في الحوض.

وتمنت والدة يوسف على الجهات الأمنية تحري الحقيقة والوصول اليها بعد فرار الفاعل. مستغربة من عدم تفاعلهم مع القضية رغم تقديمها دليلا يظهر لحظة وقوع الحادث ووضوح السيارة التي قامت بالدهس.

ومن المقرر أن تقدم عائلة يوسف شكوى للمركز الوطني لحقوق الإنسان، حول تفاصيل ما تعرض له ابنهم.

الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام، المقدم محمد الخطيب أوضح "لعمان نت " أن المديرية تتابع القضايا دون اكتراث بمكانة الفاعل.

وقال الخطيب أنهم سيتابعون قضية الشاب حيث لا يوجد مواربة أو عدم اكتراث من قبل عناصر الأمن العام .

استمع الى صوت والدة يوسف بالضغط على ايقونة السماعة

أضف تعليقك