بالفيديو معاناة تجار سوق الكرامة بسبب اصطفاف السيارات

 بالفيديو معاناة تجار سوق الكرامة بسبب اصطفاف السيارات

اشتكى أصحاب المحلات التجارية في منطقة الكرامة في لواء الشونة الجنوبية من اصطفاف السيارات أمام محلاتهم، مؤكدين على ان اصطفاف السيارات طيلة اليوم يتسبب بأزمة مرور خانقة، ويعود بآثار سلبية على الحركة التجارية في السوق.  

 

وطالب أصحاب المحلات المتضررين من اصطفاف السيارات على جانبي الشارع الرئيس  الذي يقسم السوق إلى قسمين الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب هذه السيارات .  

 

المواطن ناصر الخلف احد أصحاب المحلات  التجارية  قال ان نسبة إقبال الزبائن على محله انخفضت إلى اقل من النصف،مشيرا إلى أهمية وجود مراقب سير دائما في وسط السوق ، للتخفيف  من معاناة التجار.     

 

وأكد احمد الجهران  احد أصحاب المحلات في سوق الكرامة انه في اغلب الأحيان لا يستطيع تأمين العديد من احتياجات  المحل  نظرا لصعوبة وجود مصف للموزعين  لتنزيل البضاعة.  

 

أما المواطن إياد اليماني احد أصحاب السيارات طالب بلدية الشونة الجنوبية  بتوفير مواقف خاصة بتلك السيارات، للحد من مشكلة الاصطفاف التي تسببت بتراجع الحركة التجارية .

   

وردا على ذلك قال  برهان السلامات المدير  الإداري في بلدية الشونة الجنوبية  بان هناك مصفين في منطقة الكرامة، مؤكدا بان السائقين لا يلتزموا بالاصطفاف بالمكان المخصص لهم، وتحدث السلامات عن دور البلدية في حل المشكلة التي وصفها بالقديمة الجديدة .

 

ويعتبر سوق منطقة الكرامة من أشهر أسواق الأغوار الوسطى ، ويأتيه المواطنين من كافة مناطق لواء الشونة الجنوبية ولواء دير علا.

 

 

أضف تعليقك