الوطنية للإصلاح في اربد تستنكر الاعتداء على مركزية حراكات المفرق- فيديو

الوطنية للإصلاح في اربد تستنكر الاعتداء على مركزية  حراكات المفرق- فيديو
الرابط المختصر

أكدت الجبهة الوطنية للإصلاح في إربد، بأن الاعتداء الذي شهده حفل إشهار الهيئة المركزية للحراكات الإصلاحية في محافظة المفرق مساء الخميس، يمثل انتهاكا لمبدأ حرية التعبير والرأي، واصفا إياه بالعمل الإجرامي.

وحملت الجبهة في بيان لها "النظام وأدواته بكل أجهزتها الرسمية والرديفة مسؤولية حالة الفلتان الأمني"، مؤكدا على الاستمرار في الحراك الشعبي السلمي، والمشاركة في الفعالية المركزية التي من المقرر تنفيذها في العاصمة عمان في الثامن عشر من الشهر القادم.

وأفاد شهود عيان بأن مجموعة قامت بالاعتداء على حفل إشهار الهيئة المركزية في المفرق مساء الأربعاء مما أدى إلى وقوع حوالي 12 إصابة نقل 7 منهم إلى المستشفى.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الجبهة الوطنية للإصلاح - فرع إربد :

تناهى إلى أسماعنا منذ وقت قليل أنباء البلطجة الهمجية التي تعرض لها حفل إشهار الهيئة المركزية للحراكات الإصلاحية في محافظة المفرق والتي أدت إلى إصابة العشرات بجروح مختلفة .

إن هذا العمل الإجرامي بكل ما يمثل من انتهاك صارخ لمبدأ حرية التعبير عن الرأي يعبر أيضا عن حالة من الذعر والارتباك في معسكر الفئة الفاسدة المفسدة والتي لم ترعى في الوطن ولا أهله ولا مقدراته إلا ولا ذمة .

إننا في الجبهة الوطنية للإصلاح في محافظة إربد نحمل النظام وأدواته بكل أجهزتها الرسمية والرديفة مسؤولية حالة الفلتان الأمني التي تسعى فئات حاقدة تدافع عن مكتسباتها التي حققتها بالفساد وبكل الطرق غير المشروعة لشرعنتها وجعلها أمرا واقعا في الوطن الذي حرص الحراك الإصلاحي في طول البلاد وعرضها على أن يحوطه بالمهج وأهداب العيون .

لقد قلناها من قبل ونؤكدها اليوم إن هذه الأساليب الهمجية لن تزيدنا إلا إصرارا على المضي بمطالبنا الإصلاحية إلى أن تتحقق صونا للوطن وستتحقق برغم أنوف الفاسدين والمتنفعين والمتاجرين بأوجاع الناس وجوعهم .

إننا نؤكد هنا ان هذا الاعتداء الآثم التي تحركه ذات الفئة التي استمرأت مال السحت والرقص فوق جراحات الأردنيين لن تثني المطالبين بالاصلاح عن تنظيم فعالياتهم في طول البلاد وعرضها ومنها بالتأكيد فعالية 18/01/2013 التي ستكون مختلفة عما سبقها .

كل التحية لإخواننا في الهيئة المركزية للحراكات الاصلاحية في محافظة المفرق والتحية كل التحية لدولة الأستاذ أحمد عبيدات راعي الحفل والخزي والعار لمن ارتضوا أن يكونوا أدوات بيد فئة فاسدة مارقة .

ومعا على درب الإصلاح إلى أن يتحقق وسيتحقق حتما

الجبهة الوطنية للإصلاح في محافظة إربد

شاهد الاعتداء على لقاء المفرق:

أضف تعليقك