اعتصام لعائلة المهندس حسنين المعتقل في السعودية (فيديو)

 اعتصام لعائلة المهندس حسنين المعتقل في السعودية (فيديو)
الرابط المختصر

اعتصمت عائلة المهندس خالد حسنين المحتجز في السعودية منذ 35 يوما أمام رئاسة الوزراء اليوم الاثنين لمطالبة الحكومة بالتحرك بشكل جاد لفك لغز اعتقاله.

وحمل المشاركون لافتات كتب عليها:"ما عندكم عيال؟ .. اين ابني خالد؟ ..35 يوما من الترقب والانتظار" و "اذا لم يكن لديكم رد فمن نسأل ..من نسأل؟ .. اجيبونا يا حكومتنا؟" و" أين عمو خالد؟ ..شهر كامل من الانتظار" .

وكان حسنين، قد غادر مطار الملكة علياء بتاريخ 27/12/2010 متجها إلى جدة على رحلة رقم (FY742) (شركة طيران سما) التي وصلت مطار الملك عبدالعزيز الساعة الرابعة عصر الاثنين (27/12), واتصل من هناك مع زوجته يخبرها بوصوله إلى جدة، وبعدها فقد الاتصال معه.

وكشف شقيق المهندس خالد حسنين المعتقل منذ 35 يوما في السعودية أن معلومات وصلت إلى العائلة تفيد أن شقيقة موجود حاليا في قسم مباحث جدة دون توجيه تهمة له.

وقال المهندس عبد الرحمن حسنين لعمان نت إن العائلة خاطبت السفارة الأردنية في الرياض مرارا وتكرارا لكن دون جدوى، لذا قررت العائلة اتخاذ إجراءات تصعيدية ستبدأ بعقد مؤتمر صحفي للحديث حول قضية ابنهم، يوم الأحد في مجمع النقابات المهنية.

ويشار إلى أن حسنين شغل مواقع قيادية في حزب جبهة العمل الإسلامي، وجماعة الإخوان المسلمين. كما أنه يعمل خبيرا في مجال المشاريع التعليمية والجامعات المفتوحة، الأمر الذي استدعى سفره إلى المملكة العربية السعودية، للإشراف على إنشاء مشروع جامعة مفتوحة.

أضف تعليقك