هذه أفضل افلام نتفليكس لعام 2024

الرابط المختصر

أفلام نتفليكس 2024 تقدم الكثير من المغامرات غير المعتادة على الشاشة، تصحبك في رحلة طويلة عَبر بلدان العالم، كذلك تخطفك بسحر الأبطال الشجعان، وتؤنسك بمشاعر الرومانسية الكوميدية التي لا تنتهي.

تزداد التوقعات نحو ارتفاع حصيلة مستخدمي المنصة بكل بلدان العالم مع أفلام نتفليكس 2024، بحسب ما يظن الخبراء وصول عدد جمهور Netflix العالمي إلى قرابة 250 مليونًا بحلول العام المقبل، لذا يهتم مبرمجي قوائم الأفلام بتحضير أفضل أفلام نتفليكس 2024 الأصلية.

شمس الاخوة

قصة مؤثرة عن القرابة والتنافس، يأخذنا فيلم "The Brothers Sun" في رحلة عاطفية حيث يتنقل شقيقان في تعقيدات علاقتهما على خلفية قصة مقنعة. في البرنامج من 1/4/2024.

 

 

حزن جيد

استعد للضحك والبكاء وكل شيء بينهما لأنه يعد بمزيج فريد من الفكاهة والقلب. تم إعداد هذه الكوميديا الحميمة لاستكشاف الفروق الدقيقة بين الخسارة والتعافي بطريقة منعشة ومترابطة. في البرنامج من 5/1/2024.

 ylliX - Online Advertising Network

 

 

مصعد

يأخذ Lift هذا النوع من الإثارة إلى آفاق جديدة من خلال حبكته عالية المخاطر وديناميكيات الشخصية المكثفة. استعد لخوض تجربة مثيرة حيث يتصارع الأبطال مع قرارات تغير حياتهم في مصعد يبدو عاديًا. في البرنامج من 11.1.2024.

 

 

المطبخ

هذه التحفة الفنية الطهوية لا تتعلق فقط بالطعام؛ هو وعاء يغلي من الدراما والعاطفة والغموض. يعد الفيلم بأن يكون وليمة بصرية وعاطفية ستترك المشاهدين متعطشين للمزيد. المقرر من 12.1.2024.

 

ylliX - Online Advertising Network

 

أوريون والظلام

تعتبر "Orion in the Dark" مثالية لأمسيات مشاهدة الأفلام العائلية، وهي مغامرة رسوم متحركة ساحرة تستكشف قوة مواجهة مخاوفك. اتبع بطل الرواية الساحر وهو يشرع في رحلة سحرية عبر عالم مليء بالخيال. في البرنامج من 02/02/2024.

 

 

 

الفتاة

يقدم الفيلم نظرة جديدة على رواية الفتاة التقليدية في محنة ويقدم نظرة بارعة وقوية للحكاية الخيالية الكلاسيكية. استعدي لتطور نسوي يتحدى الصور النمطية ويحتفل بالقوة. في البرنامج من 8.3.2024.

القمر المتمرد 2

يبتهج عشاق ملاحم الخيال العلمي الملحمية، حيث يعد الفيلم بمواصلة مثيرة للتمرد بين المجرات. مع صور مذهلة وسرد آسر، سيأخذ هذا الجزء الثاني المشاهدين إلى عوالم جديدة من العجائب السينمائية. يتتبع الفيلم كورا (صوفيا بوتلة)، العضوة السابقة في جيش الإمبراطورية القمعي، التي تقوم بتجميع فريق لمحاولة الإطاحة بالحكومة المعروفة باسم "العالم الأم". في البرنامج من 19.4.2024.

 

 

مسألة عائلية

انغمس في تعقيدات العلاقات الأسرية. تنسج هذه الدراما نسيجًا من المشاعر، وتستكشف الروابط التي تربط والتحديات التي تختبر قوة الروابط العائلية. الفيلم من بطولة نيكول كيدمان وزاك إيفرون.

 

العودة في العمل

الاستعداد لاندفاع الأدرينالين. يعد فيلم الحركة هذا، المليء بالأعمال المثيرة المذهلة والمشاهد التي تفطر القلب، بمثابة شهادة على مرونة الروح الإنسانية في مواجهة الشدائد. وستعمل كاميرون دياز مع جيمي فوكس في الفيلم الكوميدي، كما يشارك في البطولة جلين كلوز وكايل تشاندلر وأندرو سكوت.

الصورة: موقع آي إم دي بي

الخراب

يأخذ الفيلم نوع الإثارة والجريمة إلى مستوى جديد تمامًا من خلال تصويره الجريء للعالم السفلي. استعد لقصة ملهمة عن القوة والخيانة والسعي الدؤوب لتحقيق العدالة. يعود توم هاردي كمحقق يشق طريقه عبر عالم الجريمة الإجرامي غير الطبيعي في لندن وسط صفقة مخدرات جرت بشكل خاطئ لمحاولة العثور على ابن سياسي مفقود. الفيلم من إخراج غاريث إدواردز، ومن بطولة فورست ويتاكر وتيموثي أوليفانت.

الصورة: موقع آي إم دي بي

الرغبة الأيرلندية

تنسج هذه الدراما الرومانسية الساحرة قصة الحب والقدر والسحر الذي يحدث عندما لا تسير الأمور وفقًا للخطة.

الصورة: موقع آي إم دي بي

الرجل القرد

أطلق العنان للوحش بداخلك مع فيلم الحركة الملهم هذا الذي يستكشف الخط الرفيع بين الإنسان وغرائزه البدائية. مع قصة آسرة وعروض مكثفة، سيكون هذا الفيلم رحلة برية حقيقية.

 

أضف تعليقك