تذاكر مونديال قطر.. فيفا يسجل 1.2 مليون طلب في أول 24 ساعة

الرابط المختصر

شهد انطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم "فيفا قطر 2022" إقبالا كبيرا من مختلف أنحاء العالم؛ حيث طلب مشجعو كرة القدم حول العالم أكثر من 1.2 مليون تذكرة في أول 24 ساعة من فترة المبيعات الأولية، وفق ما ذكره الاتحاد الدولي "فيفا".

وأوضح "فيفا" في بيان عبر موقعه الرسمي أنه تم طلب ما يزيد عن 140 ألف تذكرة لحضور المباراة النهائية، وأكثر من 80 ألف تذكرة لمباراة الافتتاح المقرر إقامتها في 21 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ورتب البيان عددا من الدول من حيث الإقبال على التذاكر، حيث جاءت قطر في الصدارة ثم الأرجنتين فالمكسيك والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة وإنجلترا والهند والمملكة العربية السعودية والبرازيل وفرنسا.

ومن المنتظر أن يتم إخطار مقدمي الطلبات الناجحة كليا أو جزئيا وأصحاب الطلبات غير الناجحة بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه 8 مارس /آذار المقبل، بحسب البيان.

وفي ضوء الإقبال الملحوظ من كافة أنحاء العالم، حرص الاتحاد الدولي للعبة على تذكير جميع المشجعين بأن موقع FIFA.com/tickets هو الموقع الرسمي والشرعي الوحيد الذي يمكن التقدم عليه بطلبات الحصول على تذاكر كأس العالم بقطر 2022.

وكانت دولة قطر قد افتتحت، يوم الأربعاء الماضي، المرحلة الأولى من عملية بيع تذاكر بطولة "كأس العالم 2022" المقرر إقامتها في قطر.

ويستطيع المشجعون خلال المرحلة الأولى من المبيعات، التي تنتهي في 8 شباط / فبراير 2022 في تمام الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة، تسليم طلبات التذاكر في أي وقت. وفي هذه المرحلة ستحظى جميع الطلبات بفرص متساوية في شراء التذاكر، سواء تم تسليم طلبات التذاكر في اليوم الأول أو في اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات.

 

وإذا تجاوزت الطلبات عدد التذاكر المتوفرة للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيتم تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات من خلال عملية سحب عشوائية.

وسيتم إخبار أصحاب الطلبات الناجحة كليا أو جزئيا وأصحاب الطلبات غير الناجحة بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق 8 آذار/مارس 2022 على أن يتم تزويدهم بالخطوات التي ينبغي لهم اتباعها والموعد النهائي لسداد قيمة التذاكر المخصصة.

أضف تعليقك