لبنان: غارة إسرائيلية على موقع للجبهة الشعبية

لبنان: غارة إسرائيلية على موقع للجبهة الشعبية
الرابط المختصر

أغارت طائرة من سلاح الجو الإسرائيلي فجر الجمعة على موقع قريب من مدينة الناعمة إلى الجنوب من بيروت رداً على إطلاق 4 صواريخ من الأراضي اللبنانية باتجاه الجليل الغربي، وفقا لما ذكرته الإذاعة الإسرائيلية.

وأعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أنه تم رصد إصابة الموقع المستهدف بدقة.

وأعلنت الجبهة الشعبية القيادة العامة في لبنان أن الموقع المستهدف بالغارة الإسرائيلية يتبعها مشيرةً إلى عدم وقوع أي إصابات .

ونقلت قناة المنار عن  مسؤول الجبهة في لبنان رامز مصطفى تأكيده بأن "طائرة حربية إسرائيلية أطلقت صاروخا واحدا على عمق وادي الناعمة من دون وقوع أية أضرار بشرية أو مادية".

وأشار مصطفى إلى أن "الرد على هذا الاعتداء لا يكون بالطريقة التي يريد استدراجنا اليها العدو الصهيوني بل في المكان المناسب والوقت المناسب لأن هذا خيار المقاومة الفلسطينية وقرارها".

من جهتها، أعلنت قيادة الجيش اللبناني - مديرية التوجيه في بيان لها الجمعة إلى أنه في انتهاك جديد للسيادة اللبنانية اقدمت طائرة حربية تابعة للعدو الاسرائيلي عند الساعة الرابعة من فجر اليوم على إطلاق صاروخ من عرض البحر باتجاه انفاق الناعمة التي تتمركز فيها احدى التنظيمات الفلسطينية ما تسبب بحفرة عمقها خمسة امتار من دون تسجيل اصابات بشرية او اضرار مادية.

 واضافت بأن "قوى الجيش المنتشرة في المنطقة اتخذت التدابير الدفاعية المناسبة".

أضف تعليقك